moi-jobs.iq رابط اسماء المقبولين في حرس الحدود العراق 2023 pdf

اسماء المقبولين في حرس الحدود، حالة من الترقب والانتظار من قبل الشباب التي تقدمت بالفترة الماضية في قيادة قوات حرس الحدود العراقية، وحتي الان حالة من الترقب من أجل الكشف عن اسماء المقبولين في حرس الحدود العراق الجهاز عسكري الذي يتبع وزارة الداخلية العراقية، ويتولى حماية الحدود العراقية والتحكم في دخول وخروج الأشخاص والبضائع عبر الحدود الدولية وتسعي وزارة الداخلية بالفترة القادمة بمد ادارة التطوع بالكثير من اجل المحافظة علي الامان لذلك تم توفير وظائف للراغبين وانتهي التقديم وجاري رفع اسماء المقبولين في حرس حدود العراق .

رابط اسماء المقبولين في حرس الحدود العراق

قيادة قوات حرس الحدود التي تم تأسسها في عام 1922، وتم تجديده وتحديثه عقب الانتهاء من الحرب العراقية الأمريكية في عام 2003 وباتت تسعي القوات كل فترة من أجل التطور ومد الكيان بالكثير من الراغبين بالتطوع في قوات الحدود العراقية برتبة ضابط كما كان متاح بالإعلان الذي وفرتة وزارة الداخلية العراقية .

مديرية إدارة التطوع حرس الحدود

  • الدخول إلى موقع وزارة الداخلية العراقية https://www.moi-jobs.iq/.
  • قم بتسجيل الدخول وأدخل رمز التحقق والاسم بشكل صحيح.
  • ثم ينتقل إلى نافذة أخرى مفتوحة
  • انقر فوق المربع أثناء إدخال BG
  • ثم حدد المقاطعة التي تنتمي إليها.

نبذة عن وظائف قيادة قوات حرس الحدود العراقية

يتألف حرس الحدود العراقية من عدة فروع ووحدات متخصصة، بما في ذلك وحدات الحماية الحدودية والتفتيش والتفتيش الجوي والمخابرات الحدودية وغيرها. ويتم تدريب الجنود في حرس الحدود على مهارات القتال والتعامل مع الأسلحة والذخائر والتكتيكات العسكرية المختلفة.

يعد حرس الحدود العراقي جزءاً هاماً من الجهود الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في العراق، ويشارك في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتهريب المخدرات والأسلحة وغيرها من التحديات الأمنية التي تواجه البلاد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *