التخطي إلى المحتوى
تفاصيل ” مشروع جمعيتي” من وزارة التموين و السيسي يطلب الرقابة المشددة علي الأسعار

نستعرض لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” كل مايخص  ” مشروع جمعيتي” الذي طرحته وزارة التموين و من المقرر تنفيذه في الفترة المقبلة ، تعرف علي المزيد من المعلومات التي تخص ” مشروع جمعيتي” .

حيث أستعرض الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، التقدم فى ملف مشروع “جمعيتي”، حيث أكد أن عدد المنافذ التابعة للمشروع التى تم افتتاحها بالفعل تجاوز 850 منفذاً خلال ثلاثة أشهر فى القرى والنجوع والمناطق النائية بمختلف المحافظات، بما يساهم فى وصول السلع إلى المواطنين بأسعار مناسبة فى أماكن لم تكن مطروقة من قبل.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، الأحد الموافق 10 يوليو 2016، بالدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية. وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الوزير أشار إلى أن مشروع “جمعيتى” أصبح من أكبر السلاسل التجارية فى المنطقة، كما أنه يُعد من أكبر المشروعات التى توفر فرص عمل حقيقية ومباشرة للشباب فى محافظاتهم، منوهاً إلى بدء العمل فى تسجيل الاسم التجارى للمشروع.

وأوضح المتحدث الرسمى أن وزير التموين والتجارة الداخلية عرض خلال الاجتماع كذلك التقدم المحرز على صعيد تطوير آلية تقديم الخدمات التموينية، حيث استعرض ما يتم عمله لربط منظومة التجارة الداخلية بما تشمله من فروع ومنافذ تابعة للوزارة ومجمعات استهلاكية ومنتجين وموردين من خلال نظام الكترونى متطور لإدارة سلسلة الامداد اللوجيستي، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعد من أكبر المشروعات على مستوى العالم فى هذا المجال.

وأضاف السفير علاء يوسف، أن الرئيس السيسى، أكد خلال الاجتماع على ضرورة الاستمرار فى بذل الجهود لتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بالأسواق ومنافذ البيع خلال موسم الصيف، كما وُجّه بمواصلة وزارة التموين والجهات المعنية الأخرى ممارسة رقابة مُشددة على الالتزام بالأسعار المخفضة والجودة العالية للسلع الغذائية التى يتم بيعها بالمنافذ التى تقوم بصرف سلع النقاط للمواطنين، وذلك لضمان إتاحتها لمحدودى الدخل بما يساهم فى تخفيف الأعباء عليهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status