التخطي إلى المحتوى
لعبة Pokemon Go “بوكيمون جو” (تحديث) تشعل السوشيال ميديا بسب أول ضحية للعبة “البوكيمون” .. البوكيمونز
Pokemon Go

تحديث أعرف أيه هي لعبة Pokémon Go علي موقع ” نبأ مصر ” ،، هي لعبة أطلقتها نينتندو من تطوير شركة Niantic ، تمزج بين الواقع الحقيقي والافتراضيحيث ان فكرتها انك تقوم باصطياد كائنات البوكيمون وتدربها و تقوم بالمتاجرة بها.

كيف تعمل لعبة Pokemon Go “بوكيمون جو”؟ 

فكرة اللعبة هي البحث عن البوكيمون عن طريق فتح كاميرا الهاتف وتشغيل GPS ،و التجول في الشارع الحقيقي حيث تظهر لك كائنات البوكيمون في مناطق معينة وعليك القبض عليها ، وهي متاحة في عدة بلدان مثل استراليا و نيوزيلاندا و والولايات المتحدة و اليابان ، اللعبة حظت بشعبية عالية و اعجاب الكثير من اللاعبين فور طرحها ،، الجدير بالذكر : ان الشرطة الاسترالية دعت المستخدمين بتوخي الحذر في الشوارع اثناء اللعب.

أول قتيل بسب البوكيمونز يشعل الفيس بوك :

الجميع يتحدث عن اللعبة الجديدة “بوكيمون جو”، بعد أيام قليلة من إصدارها في عدد من الدول، البعض انشغل في لعبها، والبعض الآخر يحاول تحميلها ولعبها، يهرول لاعبوها خلف البوكيمون من حجرة لحجرة ومن شارع لشارع للعثور عليه واصطياده، إلا أن فتاة أمريكية بدلا من أن تجد “بوكيمون” عثرت على “جثة”.

“كنت أحاول الحصول على “بوكيمون” داخل الموارد المائية الطبيعية”.. هكذا نقل موقع “تي إن دابليو” لأخبار التقنية قول شايلا وينجز، التي عثرت على جثة طافية في نهر بولاية وايومينج، أول أمس، لتتصل على الفور بالطوارئ، وتعبر عن صدمتها وخوفها مما عثرت عليه أثناء لعبها.

وأوضح الموقع أن مكتب العمدة المحلي أصدر بيانًا أمس، أكد فيه أن الجثة لرجل توفى نتيجة حادث عرضي.

“بوكيمون جو”.. لعبة جديدة أطلقتها شركة نيتيندو اليابانية الأسبوع الماضي، تعتمد على البحث عن شخصيات بوكيمون في الأماكن المحيطة باللاعب من خلال خريطة وكاميرا الموبايل، واصطيادها وتدريبها للدخول في معارك في المستويات المتقدمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status