التخطي إلى المحتوى
فيديو.. حفل رقص داخل مسجد باصبرين في جدة حفل معايدة داخل المسجد باصبرين بالسعودية
حفل رقص داخل مسجد باصبرين

#رقصداخلمسجد بالفيديو حفل رقص داخل مسجد باصبرين في جدة نقدم لكم علي موقع نبأ مصر اليوم فيديو يوتيوب لحفل معايدة داخل المسجد باصبرين بالسعودية ، حيث أثار مقطع فيديو لاحتفالات عيد الفطر المبارك بأحد جوامع جدة، استياء رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسط أنباء عن إجراء وزارة الشؤون الإسلامية تحقيقًا عاجلًا في محتواه.فيديو.. حفل رقص داخل مسجد باصبرين في جدة حفل معايدة داخل المسجد باصبرين بالسعودية

وقد يظهر المقطع علي اليوتيوب ، الذي تداوله المغردون، الأحد (10 يوليو 2016)، ممارسة عدد من الحضور لـ”الرقص” داخل جامع باصبرين، وسط أصوات لـ”شيلات” خارجة من مكبرات الصوت، ما أثار استياء عامًّا، ودفع عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتدشين هاشتاق، طالبوا فيه بتدخل المسؤولين إزاء انتهاك حرمة الجامع.

وكان في المقابل، نشر حساب الدكتور “قشمير القرني” (إمام الجامع بحسب تعليقات المغردين)، سلسلة من التغريدات، عبر حسابه على تويتر، يوضح فيها ملابسات الواقعة.

وأكّد القرني أنه لم يكن يعلم برقص بعض حضور الاحتفال داخل الجامع، حيث كان محاصرًا عند المنبر من قبل المهنئين بعد خطبة العيد. مشيرًا إلى أن إدارة الجامع حرصت على انتقاء “شيلات” خالية من الموسيقى، وتحمل معاني هادفة.

حفل رقص داخل مسجد باصبرين

لكن تبريرات إمام الجامع لم تلق قبولًا من جانب المغردين، الذين واصلوا الهجوم عليه في التعليقات، واعتبروا ما حدث مخالفًا لهدي السلف الصالح، وطالبوا بمنعه من إمامة الجامع.

وهذه بعض الردود من التدوينات علي تويتر تابع معا : كنا نشوف مساجد الروافض كيف فيها من قلة الأدب والشرك بالله، وزاد الطين بلة انو فيه #رقص_داخل_مسجد !!اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا.

قال تعالى(في بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والاصال)يجب احترام وتوقير المسجد وعدم انتهاك حرمته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status