التخطي إلى المحتوى
تعرف على بوكيمون جو أقوى لعبة للهواتف الذكية حتى الآن “لعبه البوكيمون” وطريقه تحميلها للأيفون والاندرويد

هذا الأنمي الياباني بوكيمون مقتبس عن ألعاب فيديو تابعة لشركة نينتندو. فكرة وإنشاء ساتوشي تاجيري في عام 1995 ميلادية. وصدر مسلسل رسوم متحركة منه بعدة لغات وصدر عدة ألعاب ونسخ ألعاب فيديو. قصة مسلسل الرسوم المتحركة عن طفل في عالم خيالي ممتلأ من حيوانات يسمون بالبوكيمون وهي نفس الفكرة لألعاب الفيديو والألعاب الأخرى.

التسمية مأخوذة من كلمتين يابانيتين Pocket Monsters والتي تعني وحوش الجيب واشتهر هذا المسلسل في الولايات المتحدة في 1997 عندما أصدرت شركة نينتندولعبتها المتعلقة بالبوكيمون بالإصدارة الأمريكية الخاصة الأولى

كما قامت شركه  شركة نينتيدو الأسبوع الماضي لعبة “بوكيمون جو” حيث تقدم اللعبة ما يشبه الواقع الافتراضي على الشاشة الأمامية للهاتف الذكي، وبمجرد تحميل اللعبة سيقوم التطبيق بطلب الوصول إلى تطبيق تحديد المواقع على الهاتف الذكي لينشر البوكيمونات أو “وحوش الجيب”، في كل مكان من حول اللاعب، وبالاستعانة بالكاميرا الخلفية للهاتف ستظهر البوكيمونات على أنها حقيقة امام اللاعب وفي نفس المكان الذي يتواجد فيه.

تتوفر بوكيمون جو Pokemon Go لهواتف أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي لكن للمستخدمين في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا لكن يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل اللعبة من أي مكان حول العالم من خلال موقع Apkmirror، ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل لعبة Pokemon Go مجانا  ايضا من متجر التطبيقات شرط تغيير الدولة من الإعدادات إلى “الولايات المتحدة”، لتغيير الدولة، ما على المستخدم إلا الذهاب إلى الاعدادات ثم” آي تيونز ومتجر التطبيقات” ثم إدخال Apple ID وكلمة المرور واختيار الدولة “الولايات المتحدة” ثم تحميل اللعبة من المتجر.

أخذت اللعبة عن إحدى مسلسلات الأطفال الشهيرة والتي يظهر فيها وحوش صغيرة ظريفة الشكل على اللاعب التقاطها للحصول عليها في رصيده أو حتى قتال البعض منها التي تعود إلى لاعبين آخرين، والممتع في اللعبة أن عملية البحث عن الوحوش تكون في كل مكان في الشارع والمطبخ والمكتب أسفل السرير في حوض الاستحمام وأماكن أخرى لا يمكن توقعها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status