التخطي إلى المحتوى
” البوكيمونز” .. ما هي لعبة Pokemon Go “بوكيمون جو” وطريقة إيجاد أقرب بوكيمون ؟؟ يعني أيه بوكيمون
Pokemon Go

ينشر لكم موقعكم المتميز  “نبأ مصر ” أول أسرار للعبة البوكيمون ” Pokemon Go” ، مع إنتشار لعبة Pokemon go “بوكيمون جو” بشكل كبير فى العالم وخروجها للنور، إنشغل العالم الغربي والعربي بلعبة Pokemon go وطريقة لعبها وكيف يمكنك بالأساس أن تجد أقرب Pokemon قريب لك ، تعرف علي المزيد من التفاصيل حول اللعبة البوكيمون المنتشرة علي الفيس بوك .

أسرار لعبة Pokemon Go “بوكيمون جو” .

طريقة لعب  Pokemon Go “بوكيمون جو”.

منذ أن تقوم بتنزيل لعبة Pokemon Go والبدأ فى المشي، ستلاحظ وجود صندوق رمادي على الشاشة الذي يعرض عدد البوكيمون المتبقي لك أو قد تجده ملئ بالبوكيمون فى حال قمت بالفعل بالحصول عليها .

عليك بفتح هذا الصندوق الرمادي، عند بداية اللعبة وستلاحظ مجموعة مكونة من تسع بوكيمون فى منطقتك المحيطة بك، ستلاحظ أن هناك أثار أقدام تحت بعضها، وقد لاتجد أثار أقدام تحت البعض الأخر .

معلومات عن لعبة البوكيمون Pokemon go .
 تفاصيل عن لعبة البوكيمون Pokemon go.

في حال لم تلاحظ وجود أثار أقدام تحت أي منهما فهذا معناه أن البوكيمون هذا بعيد عن منطقتك، وفي حال وجدت أثر واحد فهذا معناه أنه قريب، في حال وجدت أثرين من أثار الأقدام فهذا يعني أنك تمشي فى الطريق الصحيح للحصول عليها .

يمكنك إختيار بوكيمون معين من أجل الإمساك به من خلال الضغط عليه، وعليك بالإبقاء على الصندوق الرمادي مفتوحا، حيث ستلاحظ أن القائمة تتحدث بشكل أتوماتيك، البوكيمون القريب منك والذي تتحرك عليه ستجده ينزلق للركن الأعلي على الجانب الأيسر، والبوكيمون البعيد عنك ستجده يتحرك للركن الأيمن فى الأسفل وكأنه يختفي .

يمكنك إستخدام تلك الطريقة لمعرفة إن كنت على الطريق الصحيح لجذب البوكيمون أم لا، فإذا أردن إمساك بوكيمون هناك ثلاث أثار أقدام بأسفله، قم بإختياره والبدء فى المشي فى أي إتجاه، إذا رأيته ينتقل لأسفل الشاشة فهذا معناه أنك فى الإتجاه الخاطئ وإذا رأيته فى أعلي الشاشة فهذا يعني أنك على الإتجاه الصحيح .

هذا وأكد أحد مستخدمي اللعبة فى مصر  علي الفيس بوك لموقع “نبأ مصر ” أنه ترك منزله أمس السبت من أجل البحث عن البوكيمون، فيما يعد بداية على مايبدو لزيادة اللياقة البدنية “على سبيل الفكاهة” .

أزاي ألعب لعبة بوكيمون Pokemon Go “بوكيمون جو ” ؟؟

لعبة بوكيمون Pokemon Go “بوكيمون جو ” هتجنن العالم ياخوانا..

لعبة موبايل جديدة اسمها Pokémon Go، معتمدة على فكرة Augmented Reality أو “الواقع المتفاعل أو المعزز”، يعني بتربط ما بين كاميرا موبايلك وحاجات في الواقع، شجرة مثلا أو لمبة ولما الكاميرا تيجي عليها يطلع بيانات معينة أو الموبايل يعمل حاجة معينة، حط معاها تقنية GPS كمان وعيش بقى

المهم اللعبة دي فكرتها إنك بتطارد “البوكيمونز” في الأول على جزمتك ولابتوبك وبعدين سلم بيتكم وبعدين تاخدك تمرمطك في الشوارع ورا “البوكيمونز” ترمي عليهم كور وتاخدهم أسرى معاك 🙂

المهم إن العالم سايب حروبه ومجاعاته ومشاكله وعمال يجري في الشوارع زي المجاذيب بيطاردوا “البوكيمونز” لدرجة إن البوليس الأمريكي في عز “محنته” الحالية بيناشد المواطنين إنهم يبطلوا ييجوا الأقسام يطاردوا “البوكيمونز” علشان ميصحش كده .

البوكيمون موجود فين ؟؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats