التخطي إلى المحتوى
مفجأة .. نتائج التوجيهي 2016 فلسطين علمي وادبي الثانوية العامة يوم الإثنين بالضفة وقطاع غزة

يقدم لكم اليوم موقع ” نبأ مصر ”  تفاصيل مهمة عن نتائج التوجيهي 2016 فلسطين علمي وادبي ، و سنوافيكم بالمزيد من المعلومات التي تخص الثانوية العامة في فلسطين فتابعونا بأستمرار .

نتيجة الثانوية العامة 2016، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن موعد نتائج التوجيهي 2016 في مختلف محافظات دولة فلسطين في أراضي الضفة الغربية وفي قطاع غزة للعام الدراسي 2015 – 2016 وذلك يوم الإثنين الموافق 11 يوليو 2016، حيث سيتم نشر نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة عبر الموقع الرسمية للوزارة وذلك بعد الإعلان عنها واعتمادها خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده صباح يوم الإثنين في مقر الوزارة في محافظة رام الله والذي سيعلن خلاله عن أسماء الأوائل بالقسم العلمي والقسم الأدبي.

هذا ونقدم لكم نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة فلسطين من مختلف المحافظات بالضفة الغربية وغزة البالغ عددها 16 محافظة بين شقي الوطن الشمالي والجنوبي على النحو الآتي: محافظة القدس، محافظة غزة، محافظة خان يونس، محافظة بيت لحم، محافظة الخليل، محافظة جنين، محافظة طوباس، محافظة سلفيت، محافظة رام الله والبيرة، محافظة أريحا، محافظة طولكرم، محافظة نابلس، محافظة قلقيلية، محافظة شمال غزة، محافظة رفح، محافظة دير البلح.

نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة بفلسطين : 

والجدير بالذكر أن الدكتور بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أوضح في خلال تصريح صحفي لصحيفة الأخبار الفلسطينية في قطاع غزة “جريدة فلسطين” ان عملية التصحيح والإنتهاء من رصد الدرجات لجميع الطلاب تمت وفق الخطة الموضوعة من الوزارة وأن نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة ستعلن في الوقت المحدد دون أي تأخير، مؤكداً جميع الكراسات في مختلف المواد الدراسية تم إستكمال التدقيق الخاص بها وذلك حتى يحصل كل طالب على النتيجة النهائية بدون أي أخطاء.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2016

يمكنكم الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية وذلك من خلال الرابط المدرج أدنها.

http://eservices.mohe.ps/tawjihi/


نتيجة الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2016

كما وأوضحت الوزارة ان النتائج ستظهر تباعا عبر موقع الوزارة الرسمي الخاص بتعليم فلسطين، وذك بعد المؤتمر الصحفي المخصص لعرض نتائج الثانوية العامة في المدن الفلسطينية في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين، والذي يتخلله الاعلان عن أسماء العشر الاوائل في الثانوية العامة الفرع العلمي والأدبي والصناعي والتجاري.

لدخول الى موقع الوزارة لمعرفة النتيجة هنا

كما نفت الوزارة كافة الأخبار المتداولة على بعض المواقع الاخباري التي تتحدث عن اضافة 10 درجات لمادة الرياضيات لكل طالب، وأكدت ان هذه الاخبار مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، متمنية دوام التفوق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة في فلسطين.

لمعرفة نتيجة التوجيهي 2016 فلسطين علمي وادبي الثانوية العامة ، أترك رقم جلوسك وسنعلمك بها فور أعتمادها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status