التخطي إلى المحتوى
بشكل رسمي.. الشناوي حارس مرمي الأهلي لمدة 5 مواسم ” يلا كورة”

وقع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت السابق على عقود انتقاله الرسمية إلى صفوف النادي الأهلي، ليصبح لاعباً في القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد 2017.

حيث أن الشناوي حضر إلى النادي الأهلي ظهر اليوم الأحد الموافق 10 يوليو 2016 ، من أجل إتمام كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله إلى القلعة الحمراء بعد موافقة بتروجيت على إتمام الصفقة.

وحصل الأهلي على توقيع الشناوي ليصبح عضواً في فريق القلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم قادمة، وذلك بعدما حصل بتروجيت على مبلغ مالي قدره أربعة ملايين جنية.

ومن المقرر أن ينضم الشناوي إلى تدريب النادي الأهلي الذي سيقام مساء اليوم الأحد، استعداداً لملاقاة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد صفقة الشناوي هي الأولى للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث من المنتظر إبرام عدد من الصفقات الأخرى خلال أيام قليلة قادمة.

تفاصيل صفقة الأهلي اليوم لضم حارس المرمي أحمد الشناوي :

حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت لمدة 5 سنوات خلال الجلسة التى عقدها سيد عبد الحفيظ مع الحارس الدولى فى أحد الكافيهات بمنطقة مدينة نصر، شهدت الجلسة الاتفاق على كافة التفاصيل المادية التى تخص الشناوى طوال مدة التعاقد.

كما عقد عبد الحفيظ جلسة اخرى مع مسئولى بتروجت بمقر الشركة تم خلالها توقيع العقود والحصول على الاستغناء الخاص بالحارس بعد الاتفاق على حصول بتروجت على مبلغ 3 ملايين جنيه دون دخول اى لاعبين فى الصفقة، ويحاول الأهلى سد العجز فى مركز حراسة المرمى الذى يعانى فى الفترة الأخيرة خاصة بعد تدهور مستوى شريف اكرامى الحارس الاساسى بشكل كبير وتسببه فى هزيمه الفريق فى أكثر من مباراة محليآ وأفريقيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status