التخطي إلى المحتوى
“ميعاد” توقيت مباراة الاهلي و الزمالك بعد ساعات اليوم 8/8/2016 والقنوات الناقلة فى نهائي كأس مصر قبل السوبر

اليوم مباراة هامة جدا الي الجمهور المصري وهو بين اكبر اندية مصر الاهلي والزمالك سنتعرف علي مباراة تبدأ بعد ساعات من الان وستكون في مساء اليوم الاثنين 8/8/2016 مباراة الأهلي والزمالك في نهائى كأس مصر باستاد برج العرب بالإسكندرية اليوم نتعرف علي اهم مباريات الديربي المصري الكبير.

مباراة الاهلي و الزمالك المصري مباراة نهائي دربي قوي جدا يمتع جميع المشاهدين في العالم اهم فريقين واكبر الاندية في مصر وهي مباراة مهمه لكل من الفريقين بالفعل نشاهد امه مباريات الكورة المصرية وامتع المباريات بين اكبر الفرق الاهلي والزمالك.

الزمالك يخوض مباراة اليوم وهو يعيش ظروف صعبة للغاية بعد تغيير الجهاز الفنى برحيل محمد حلمى وتعيين مؤمن سليمان مديراً فنياً مؤقتاً، كما أن الفريق بحاجة ماسة للفوز ببطولة الكأس لعدم الخروج من الموسم خالى الوفاض كما أن الفارس الأبيض يعلم جيداً أن الفوز على الأهلي بطولة فى حد ذاتها وسيجنى من وراء الفوز بالكأس كثيراً من الاستقرار الفنى يحتاج إليه حالياً كثيراً.

على الجانب الآخر يضع مارتن يول المدير الفنى للأهلي آمالاً عريضة على خبرات نجومه الكبار وكذلك الصفقات الجديدة من أجل الفوز على الزمالك وحصد الكأس، خاصة وأنه لم ينجح فى الفوز على الأبيض فى القمة الأخيرة بالدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ويتطلع الخواجة الهولندى لتقديم أوراق اعتماده جيداً لدى جماهير الأهلي، فرغم سيرته الذاتية الجيدة وخبراته الطويلة فى عالم التدريب بأوروبا إلا أنه لم يُقدم حتى الآن ما يستحق عليه الضجة التى صاحبت تعاقد الأهلي معه قبل عدة أشهر لذا فالمدرب الهولندى يسعى للتقرب من جماهير الأحمر.

موعد مباراة الاهلي و الزمالك اليوم

المباراة: الاهلي – الزمالك
الملعب: استاد برج العرب
المناسبه: نهائى كأس مصر 2016

الموعد:
18:30 توقيت جرينتش
20:30 توقيت المغرب والجزائر
19:30 توقيت مصر
21:30 توقيت مكه المكرمه وكينيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و الزمالك اليوم

اما القناة الناقلة للمباراة هي اهم القنوات المصري قناة النيل للرياضة وايضا اون تي في لايف يمكنك التعرف علي التردد من هنا .

إستعدادات الاهلي و الزمالك لنهائي اليورو 2016

حرص الجهاز الفني للزمالك، بقيادة مؤمن سليمان، على تحذير لاعبي خط الوسط من سرعات على معلول الظهير الايسر للأهلي ، ويواجه الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين فريق الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، وقال مصدر بالفريق لمراسل يالاكورة أن الجهاز الفني طالب من لاعبيه خلال المحاضرة الفنية الأخيرة، بتضييق المساحات أمام لاعبي الأهلي، وعلى معلول بشكل خاص، بهدف إيقاف خطورة المنافس.

يواجه الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، واستقر يول بشكل كبير على إجراء تغييرين في تشكيلة الفريق التي فازت على انبي في الدوري قبل النهائي، حيث قرر الدفع بأحمد فتحي بدلا من محمد هاني، بينما أبقى مروان محسن على دكة البدلاء لصالح عمرو جمال.

ومن المحتمل أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: علي معلول وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

خط الهجوم: عمرو جمال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status