التخطي إلى المحتوى
” ياسمين الخطيب” تزوجت رجل ثرى جدًا بدون مؤخر وشبكتها دبلة !!

دافعت الإعلامية ” ياسمين الخطيب”  عن نفسها بعدما اتهمها عدد من الجمهور بأنها تزوجت من ثري خليجي بحثًا عن الأموال، قائلة: “شكرًا لكل الأحبة والأصدقاء الذين هنئوني بزواجي.. وأعتب على بعض المواقع والصفحات التي تكهنت بأن العريس ثري خليجي! ليس تحفظًا مني على كلمة (خليجي) ولا على كلمة (ثري)، وإنما على الجمع بينهما، وإدعاء أني قبلت أن أُباع بمهر تفوق قيمته قيمة الحي الذي أسكن فيه!”.

وأضافت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “لست فنانة استعراضية، وإنما فنانة تشكيلية وكاتبة، أشرف بالانتماء للوسطين التشكيلي والصحفي، كما أشرف بالانتماء لواحدة من أعرق عائلات مصر، وَمِمَّا يزيدني فخرًا على فخر، إني أكافح منذ سنوات طويلة لإعالة أسرتي الصغيرة.. (وحدي).. لا فضل لرجل علىّ، باستثناء أساتذتي وأفراد أسرتي.. فهل أبدو كامرأة تقبل بالزواج من رجل من أجل ثرائه؟!”.

وتابعت: “زوجي مصري ابن مصري من أحفاد آمون، وهو رجل ثرى جدًا بالفعل، بأخلاقه، ومبادئه، وعقله المستنير.. أما عن البوست الذي كتبته هذا الصباح، عن تمسك البنات وأهلهن بإثقال العرسان بشروط مادية مجحفة وظالمة، ووصلني تعليقًا عليه حتى الآن مئات الرسائل، التي تتهمني اني أقول ما لا أفعل، والبعض سألني إن كنت قبلت لنفسي ما أطالب به بنات الناس! وأنا أجيبهم جهرًا”.

واختتمت: “تزوجت بدون مؤخر، وشبكتي دبلة، ومهري قلبه.. وكفى به مهرا”.

و يذكر أن أول ظهور لياسمين الخطيب علي شاشة التلفزيون كان من خلال برنامج أخر النهار الذي يقدمه الأعلامي تامر أمين علي قناة روتانا مصرية وكان لها فقرة أسبوعية في البرنامج تتحدث فيه عن المواضيع الأجتماعية و الثقافية و غيرها.

384

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status