التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من موقع الازهر التعليمي و تعرف علي نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

يسر موقع ” نبأ مصر ” بتقديم موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2016، حيث يعتمد شيخ الازهر الدكتور عباس شومان نتيجة الثانوية الازهرية خلال أيام عقب إنتهاء مشيخة الازهر من رصد درجات طلاب الثانوية الازهرية، كان الدكتور عباس شومان، وكيل الازهر الشريف قد أكد أن قطاع المعاهد الازهرية قد إنتهي تماما من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الازهرية قبل عيد الفطر المبارك وتستمر أعمال رصد نتائج الطلاب بداية من السبت عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

أكد الدكتور عباس شومان أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016  أعلي من نظيرتها العام الماضي والتي وصلت إلي 28%، حيث رجحت مصادر أن ترتفع نتيجة الثانوية الازهرية هذا العام إلي 40%، هذا ويبدو ان نسبة نجاح طلاب شعبة الأدبي أعلي من شعبة العلمي حسب مصادر من كنترول الثانوية الازهرية .

كيفية معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

يمكن لكل طلاب الثانوية الازهرية معرفة النتيجة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع مع تحديد الشعبة التي تخصهم سواء الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية .

من المعروف أن الثانوية الازهرية أصعب من الثانوية العامة بشكل كبير نظرا للمواد الفقهية لطلاب الثانوية العامة الازهرية والتي تؤدي إلي خفض نسبة النجاح فى الثانوية الازهرية .

ترقبوا ظهور النتيجة خلال أيام علي موقع الأزهر التعليمي و سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول تنسيق الثانوية الأزهرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status