مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم 31/3/2023 في دوري أبطال إفريقيا
مباراة الزمالك والمريخ

تأكيد الزمالك بالخروج مبكر من دوري أبطال أفريقا ، لكن مطالب اليوم بالفوز علي نادي المريخ السوداني لمحاولات استعادة مستوي لاعبي الزمالك ، بالرغم من أن اللقاء تحصيل حاصل ، بعد ودع نادي الزمالك دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ينتظر مشجعو الكرة المصرية مباراة الزمالك والسوداني المريخ مساء اليوم الجمعة 31 مارس الجاري ، على استاد القاهرة الدولي ، لاحتساب فعاليات الأسبوع السادس والأخير من المجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم ، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أي 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وستكون مباراة المريخ السودانية ضد الزمالك. تنتقل مباشرة على قناة BN Sport HD4 بأداء صوتي للمعلق نوفل باشي. .

وخرج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا بعد أن فشل في الأداء الجيد ليبقى في البطولة ، حيث كان في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط ، بعد خسارته أمام شباب بلوزداد في الجولة الماضية.

واستعد الفارس الأبيض لهذه المباراة التي ستكون بدون أي حسابات ، بل هي إنجاز قوي ، حيث يأمل أن يظهر بشكل جيد ، ويحاول من خلاله الفوز وجمع النقاط كاملة.

في المقابل ، يحتل المريخ السوداني ، الذي ترك البطولة ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط ، بعد تعادله مع الترجي التونسي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

واليوم يطمح المنتخب السوداني لتحقيق النصر وانتزاع العلامة الكاملة والعودة للوطن بروح طيبة ، لكن هذا يتطلب تركيزًا عالياً لتحقيق هدفه.

تشكيل الزمالك ضد المريخ اليوم

  • حراسة المرمى: محمد صبحي
  • الدفاع: عبد الله جمعة، محمود الونش، حسام عبد المجيد، سيد عبد الله نيمار
  • الوسط: محمد اشرف روقا، عمرو السيسي، سيف جعفر
  • الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد «زيزو».

في سياق اخبار الزمالك اليوم يتوقع ان تعمل ادارة النادي الابيض على حسم ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك من اجل حسم استبدال المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا المدرب السابق. ويفضل النادي بين الثنائي تاكيس جونياس الذي وافق على الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى المدرب الكرواتي كريشمير رزيتش الذي رشحه أحد وكلاء اللاعبين المصريين خلال الفترة الاخيرة.

ومن المنتظر الإعلان عن اسم مدرب الزمالك الجديد مساء اليوم الجمعة بعد مباراة الفريق الأبيض أمام السودانى المريخ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *