التخطي إلى المحتوى
” حبس حسام حسن “.. رسميا ايقاف حسام حسن 3 مباريات وتغريمة 10 آلاف جنيه و مواقع التواصل الأجتماعي تطلب بحبسه

اعتداء حسام حسن علي المصور يقلب الرأي العام عليه و أتحاد الكرة المصرية يوقفه عن التدريب و الجماهير علي الفيس بوك تطالب بحبسه تعرف علي التفاصب علي موقع ” نبأ مصر ”  ، حيث أعلنت لجنة مسابقات اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، عن عقوبة حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق البورسعيدي أمس مع غزل المحلة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وقررت اللجنة إيقاف المدرب 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه كما قررت اللجنة تغريم النادي المصري 20 ألف جنيه بسبب تسرب بعض الأفراد داخل ملعب المباراة وقيامهم بسلوكيات غير رياضية تجاه لاعبى المحلة.

و ذالك لأن حسام حسن اعتدى  على مصور داخل أرض الملعب وقام بتحطيم الكاميرا الخاصة به.

وقررت اللجنة أيضا فرض غرامة مالية علي النادي المصري بقيمة 20 ألف جنيه لنزول أحد المرافقين التابعين له إلى أرض الملعب ومحاولة الاعتداء على لاعبي المحلة.

وقررت في الوقت نفسه إيقاف أحمد عبد الفتاح لاعب غزل المحلة مباراتين للسلوك غير الرياضي.

وحدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد سقوط النادي البورسعيدي في فخ التعادل ما أفقده المركز الثالث (لصالح سموحة بفارق المواجهات المباشرة) وفرصة التأهل المباشر للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي.

وأظهرت كاميرات التلفزيون حسام حسن في مشهد غير لائق بأحد النجوم سواء كان لاعبا أم مدربا.

من جانبه، رفض حسام حسن العقوبة وتقديم اعتذار، مؤكدا انه مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته ولا يستطيع أحد أن يجبره على تقديم اعتذرا”.

ونفى في الختام أي مسؤولية عن “الجرم الذى عوقب عليه”، وطالب بمراجعة تقرير مراقب المباراة.
كما انتشر علي الفيس بوك هاشتاج #حبس_البلطجي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status