التخطي إلى المحتوى
موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz لأظهار نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 النهائية

onec.dz ، موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2016 علي موقع نبأ مصر اليم نتعرف علي نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 قائمة الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016 ، تابع معا ،قد صادر بيان اليوم عنها أشارت وزيرة التربية الوطنية لموعد إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة النهائية 2016، نتائج الاختبار الشفوي لتوظيف الأساتذة 2016، بعد إجراء الاختبار الشفوي الذي تم خلال يومي 2 و 3 جوليه، ويعلن الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات onec.dz، وموقع وزارة التربية الوطنية لجميع المترشحين بجميع الولايات الجزائرية.

وقد أكدت وزيرة التربية الوطنية أن موعد إعلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016 سيكون يوم الخميس القادم الموافق 7 جوليه وفقا للتقديرات الأولية، وذلك بعد انتهاء جميع المترشحين البالغ عددهم حوالي 145 ألف مترشح من أداء الاختبارات الشفوية ومنهم من خرج مطمئن وفرح ومنهم من استاء من صعوبة الاختبارات الشفهية.

نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz تعلن وزارة التربية الوطنية اليوم السبت، عن نتائج النهائية للمسابقة الخاصة بتوظيف الاساتذة التي تشمل أزيد من 28 ألف منصب. أعلنت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، مساء أمس الخميس عبر صفحتها الرسمية  على الموقع الاجتماعي فاسيبوك أن الاعلان عن النتائج  النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة سيكون مساء هذا اليوم بدءا من الساعة الثامنة  20.00  سا بتوقيت الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات www.onec.dz .

قائمة الناجحين في مسابقة الاساتذة 2016

و كانت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط قد أكدت في وقت سابق أنه تم توفير و تهيئة جميع الشروط لإنجاح المسابقة، كما أعربت عن ارتحاحها لحسن سير العملية . من جهة أخرى كشفت الوزيرة انه سيتم تنظيم مسابقات توظيف أخرى وتخص بعض الأسلاك ذات علاقة بقطاع التربية.  للإشارة فإن عدد المناصب المفتوحة للتوظيف في قطاع التربية بالنسبة للسنة الدراسية 2016-2017 يبلغ أكثر من 28 ألف منصب في الأطوار التعليمية الثلاث ابتدائي متوسط و ثانوي.

انطلقت نتائج مسابقة الاساتذة 2016 فى الظهور على الموقع الإلكتروني، ولقد استطاع آلاف من المتقدمين الحصول على علاماتهم ومعرفة موقفهم من الوظائف المعلن عنها، بالرغم أن كير فقد أعصابه بعد توقف الموقع وقت اعلامهم عن النتائج.

ظهرت منذ دقائق نتائج توظيف الأساتذة، والتى أعلنت عنها بن غبريت عن صدورها اليوم الخميس 7/7/2016 فى دقات الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الجزائر، وهى تمثل النتائج النهائية لإعلان مسابقة وظائف الأساتذة فى الجزائر.

ولقد أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن إعلان النتائج الكتابية من مسابقة الأساتذة فى 27 من الشهر الماضى، وقد حددت 7 جوليلة لإعلان النتائج النهائية من المسابقة على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للإمتحانات.

ووضعت نورية بن غبريت، وزيرة التربية الجزائرية، الرابط المحدد للإستعلام وهو http://www.onec.dz/ ولكن يبدو توقف الموقع عن العمل نظرا للضغط الشديد من قبل المعلمين الذين يبحثوا عن نتائجهم فى مسابقة الأساتذة اليوم، ولكن عليكم بإعادة المحاولة حيث يعود الموقع للعمل بعد لحظات وتحصل على النتائج.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نشرت الآن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق رقم التسجيل لكل متقدم فى المسابقة، وسيحصل أكثر من 28 ألف شخص على مقاعد للعمل بوزارة التربية والتعليم الجزائرية.

كما أوضحت وزيرة التربية الجزائرية بأن من المقرر أن تتوافر فرصة كبيرة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لتويف أكبر عدد من خريجي الجامعات الداخلية والخارجية.

تعرف على موقفك فى نتائج مسابقة توظيف الأساتذة، التى تم الإعلان عنها اليوم، والإستعلام عنها برقمك واعرف كافة التفاصيل المعلن عنها من الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status