موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال ح9 التاسعة علي قناة العربي 2

يشارك الممثل السوري مكسيم خليل هذا العام في مسلسل ابتسم أيها الجنرال وهو مسلسل سوري تدور أحداثه حول سياق درامي ومشوق والعديد من الأحداث الشيقة والممتعة. المسلسل سريع ومدة الحلقة 41 دقيقة تقريبًا مما يجعل المشاهد يتفاعل مع المسلسل أكثر وينتظر المزيد من الحلقات.

مسلسل ابتسم أيها الجنرال

ومنذ إطلاق الحلقات الأولى ، صرح الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي أن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” ما هو إلا خروج دراماتيكي عن المألوف، فهذه المشاكل لم تتجسد في عمل فني من قبل، تطرق المسلسل إلى الأحداث التي تحمل الكثير من التشويق والإثارة، مما جعل المشاهد حريصًا على متابعة المسلسل حلقة بحلقة والإطلاع علي الاحداث يومياً ومعرفة مواعيد عرضة علي القنوات العربية وإستطاع ان يحقق نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة الأولي .

مسلسل ابتسم أيها الجنرال ح9

وذكرنا أن السياق الرئيسي للمسلسل ابتسم أيها الجنرال هو توضيح الصراع بين النفوذ والسلطة بين رئيس الدولة الذي يقوم بتجسيدة النجم السوري مكسيم خليل مع شقيقه العسكري، ومن خلال الأحداث تظهر العديد من المؤامرات والمخالفات وأعمال الفساد التي ستقضي على المواطنين .

القنوات الناقلة لمسلسل ابتسم أيها الجنرال

  • شبكة قنوات سوريا.
  • كما يذاع على قناة العربي 2.

موعد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال والإعادة

تشاهدون مسلسل ابتسم أيها الجنرال عبر شبكة قنوات سوريا وذلك تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت دولة الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساءً والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *