التخطي إلى المحتوى
اعلان تعليق الدراسه حقيقة بالسعودية يوم الاربعاء 13 صفر 1437 بسبب امطار أمس .. سبق اخبار تعليق الدراسة يوم الاربعاء #وكاله_تعليق_الدراسه
مع موجة الأمطار بالسعودية التي اقتحمت الشريط الساحلي الغربي في الايام السابقة اضطرت وزارة التربية والتعليم إلى تعليق الدراسة من امس الثلاثاء مرة أخرى في جدة ومكة والمدينة المنورة وحائل ومحافظات أخرى، و قد هرع أهالي تلك المدن للتنزه ذلك اليوم ، و ألحقوه بيوم الأربعاء في بعض المدن خوفا على الطلاب من أضرار المطر الذي أغلق بعض الطرقات الرئيسية في بعض المدن.
وكان العديد من السعوديين باتوا يتساءلون ، هل سيواصل الاربعاء مفاجآته الأسبوع المقبل ، أم سيتوقف قطار الإجازات الاستثنائية عند هذا الحد.

تعليق الدراسه حقيقة بالسعودية يوم الاربعاء 13 صفر 1437

حيث هطلت أمطار غزيرة اليوم الاربعاء على حرة بن رشيد جنوب غرب حائل كما شملت أمطار الخير والبركة محافظة موقق غرب حائل سالت على أثره الأودية والشعاب جعلها الله أمطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد والعباد .

وقد طالب ابناء محافظة حايل اليوم من مدير تعليم حائل ان يقوم بتعليق الدراسة بحايل نظرا للسيول التي هطلت علي كامل المدينة وقد اعاقت الحركة وخصوصا ان الامطار والسيول لم تتوقف في حايل الي الان .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status