التخطي إلى المحتوى
متي تظهر؟ نتيجة الثانوية العامة 2016 thanwya موقع وزارة التربية والتعليم

thanwya نتائج طلاب الدبلومات الفنية , انتهى مارثون اختبارات الثانوية العامة بعدما اجتاز طلاب هذه المرحلة التعليمية سواء من الشعبة العلمية او الادبية بنظاميها القديم والحديث هذه الامتحانات والتى جاءت هذا العام 2016 بأحداث ووقائع كثيرة عكرت صفو سير الامتحانات وادت الى احداث حالة من الغضب الشديد التى انتابت هؤلاء الطلاب , وبخاصة بعد وقائع التسريب التى زادت عن الحد المسموح به , وتاجيل امتحانات عددا من المواد الدراسية .

واليوم وبعد انتهاء هذه الاختبارات بكل ما حملته من وقائع اغضبت الطلاب , ينشغل هؤلاء الطلاب بالموعد الذى ستظهر فيه نتائج هذه الامتحانات , حيث ينتظرون ويترقبون بشغف هذا الموعد ويرغبون فى مجيئه بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من التعرف على المجموع النهائى الذى حصل عليه كلا منهم , وعما اذا كان يؤهلهم للالتحاق بالكلية التى يرغبون فيها ام لا , وبخاصة ان هناك بعض الاختبارات التى كان بها قدرا كبيرا من الصعوبة واشتكى منها غالبية الطلاب والتى منها اختبار مادة الفيزياء.

هذا وتستمر مختلف الكنترولات فى كافة محافظات مصر , القيام بأعمالها المكلفة بها من تصحيح اوراق اجابات الطلاب وتجميع الدرجات , والتى يعقبها مراجعة نتائج الطلاب بشكل نهائى والتأكد منها بشكل دقيق ليتم الاعلان عنها مباشرة , ليتعرف الطلاب عليها .

نتيجة الثانوية العامة 2016

قبل اسابيع قليلة من الآن كان ينشغل طلاب الثانوية العامة بإستذكار المواد الدراسية المختلفة لاداء الاختبارات التى انتهت منذ اياما قليلة , واليوم وبعد انتهائها توجه انشغالهم الى ترقب الموعد ظهور نتائج هذه الاختبارات التى ينتظرونها بفارغ الصبر .

هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان عنها وظهورها بشكل رسمى , يوم الواحد والعشرون من شهر يوليو الحالى 21/7/2016 , وفقا لما صرح به المتحدث الرسمى لوزارة التربية والتعليم فى احدى المداخلات الهاتفية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status