التخطي إلى المحتوى
موعد ماتش الاهلى والزمالك ”Al Ahly SC Vs Zamalek SC Clasicooo“ توقيت مباراة القمه الدوري المصري اليوم السبت 9 يوليو 2016

Al Ahly SC Vs Zamalek SC Clasicooo موعد ماتش الاهلى والزمالك اليوم نتعرف معا علي وقد نتعرف توقيت مباراة القمه الدوري المصري اليوم السبت 9 يوليو 2016 ، حيث نتابع معكم اليوم موعد مباراة الاهلي اليوم تابع معا , ونقدم اليوم لكم مباراة القمة وهي مباراة قوية جدا بعيدا عن الدوري المصري ونتعرف معكم اليوم علي موعد مباراة الاهلي والزمالك أما بالنسبة للجمهور الزمالك وايضا جمهور الاهلي المباراة قوية جدا بين الفريقين.

اليوم الي عشاق الرياضة المصرية اخر اخبار مباراة الاهلي والزمالك، حيث يتسائل الكثيريون بهذه الصيغة الساعة كام ماتش الاهلي والزمالك، ونتعرف الساعة كام ماتش مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، ونحن من جانبنا نحاول تقديم كل الاجابات عن توقيت مباراة الاهلي والزمالك يوم السبت الموافق 9/7/2016 ، و قد اصدر اتحاد الكرة برئاسة العميد ثروت سويلم،  وكانبيانا رسمياً حول نقل مباراة الزمالك والاهلي في ختام جولات الدوري الى ستاد الجيش الثالث في السويس.

حيث نتعرف معا علي موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري وتقام موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري في تمام الساعة 10.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية كما تقام في تمام  الساعة 11.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقام في تمام الساعة 11.30 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة علي نبأ مصر.

وقد جاء نص البيان ، في إطار حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على تحقيق العدالة بين الأندية وان كل الأندية على مسافة واحدة مع الاتحاد، ونظراً للظروف الأمنية وصعوبة إقامة مباراة الزمالك والأهلي باستاد بتروسبورت كما سبق تحديدها بمعرفة لجنة المسابقات برئاسة الكابتن عامر حسين، و تعذر إقامتها القاهرة.

وايضا حرصاً على استكمال المسابقة واحتراماً لقرارات الدولة، وافق نادي الزمالك ومجلس إدارته على إقامة المباراة باستاد الجيش المصري بمدينة السويس الباسلة.

  • موعد ماتش مباراة الاهلي والزمالك بالتوقيت من الرابط التالي : موعد مباراة الاهلي والزمالك
  • تردد قناة اون تي في لايف “ontv live” الجديد تردد قناة اون تي في الرياضية لنقل مباراة الاهلي والزمالك مباراة القمة من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status