التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقة الاساتذة 2016 نتيجة الإختبار الشفوي نتائج مسابقة توظيف الاساتذة النهائية

نتائج مسابقة الاساتذة 2016 ، حيث نتعرف معكم علي نتيجة الإختبار الشفوي وقد تابع معا اليوم نتائج مسابقة توظيف الاساتذة النهائية ، نتائج الإختبار الشفوي لمسابقة الاساتذة 2016 نتائج مسابقة توظيف الاساتذة النهائية موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وقد نتابع مع قرائنا علي نبأ مصر من اساتذة التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي موعد اعلان نتائج الاختبار الشفوي 2016 فبعدما أنتهي المشاركين من إجراء الإمتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2016 يوم 2و3 جويلية فد أعلنت وزارة التربية الوطنية أن النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة سوف تعلن بداية من يوم 7 جويلية حيت تعلن النتائج من موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

حيث سيتمكنم الاساتذة من معرفة النتائج بنفس رقم التسجيل المسجل به, المسابقة الشفاهية لتويف الأساتذة أشترك فيها حوالي 150 الف مترشح من الذي نجحوا في الإختبار الكتابي، فيمكنكم معرف نتائج مسابقة الاساتذة 2016 للإختبار الشفوي والنهائي بداية من يوم 7 جويلية ومعرفة النتيجة حسب رقم التسجيل.

موقع الديوان الوطني نتائج مسابقة الاساتذة 2016 الاختبار الشفوي

يمكن الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من خلال الرابط التالي من هنا ، خالص امانينا لجميع الاساتذة المتقدمين بالتوفيق .

النتائج النهائية لمسابقة التوظيف 2016 المواقع الرسمية النتائج النهائية لمسابقة التوظيف 2016 يمكنكم مشاهدتها عبر مواقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات لكن يوجد ضغط كبير جدا و يجب تحديث الصفحة عدة مرات.

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل نحن غير المتعاقدين شاركنا في المسابقة على أساس أنه لن نحسب الخبرة هذه الاخيرة التي يقال عنها خبرة أما هي في الحقيقة ماهي إلا عدة سنوات مرت هكذا لعب وتسلية والقائل بأنها خبرة أين التطور ؟ أين التقدم ؟ التعليم في مستواه المتدني لاتطور حتي الآن كنا نأمل بأن تعطونا فره لكي نقدم ماعندنا نحن الذي ليس لدين خبرة كما تدعون تقولون خبرة وأنتم أصلا لاتعرفون معنى الخبرة الله يهديكم آه الجزائر تقتل كل أحد ابتدأ يحلم .
    خبرة …..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status