التخطي إلى المحتوى
باسم علي.. فوز مباراة القمة “الاهلي والزمالك” سيكمل فرحة الفوز بالدوري

الاهلي والزمالك نعم مباراة كبيرة وهي ليس لها علاقة بالدوري عند جمهور ااهلي و الزمالك ايضا واليوم تصريح  باسم علي فوز بمباراة القمة سيكمل فرحة الفوز بالدوري ، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكد على أهمية لقاء الفريق أمام الزمالك والمقرر لة يوم السبت في ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز، رغم حسم الأهلي للقب البطولة.

وقال باسم إن مباراة الاهلى والزمالك تعد بطولة خاصة وينتظرها الجمهور لذلك يتعامل معها الجهاز الفني واللاعبين بكل جدية، مشيرا إلى أن الفريق يدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز .

موضحا أن الفوز باللقاء سيكمل فرحة التتويج بالدوري، كما أنه سيكون دافعا معنويا كبيرا قبل مواجهة الوداد المغربي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وأكد باسم على أن اللاعبين يدركون رغبة المنافس في تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض خسارة الدوري، لكنه شدد على أن لاعبي الفريق يسعون لإنهاء الموسم المحلي بكل قوة والتأكيد على أن الفوز بالدوري كان مستحقا. مضيفا أن التكهن بنتيجة اللقاء أمر صعب.

واوضح باسم على انه جاهز للمشاركة فى اللقاء اذا ما قرر الجهاز الفنى الاعتماد عليه لانها بطولة خاصة بالتأكيد يتمنى ان يتواجد بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status