امام عاشور عليه الدور مع رامز جلال؟ امام عاشور ضحية رامز نيفر اند ح9 التاسعة علي منصة شاهد VIP

تطرح الكثير من الأسئلة بالساعات الماضية من أجل معرفة الضحية التاسعة من حلقة رامز نيفر اند وجدير أن حلت امس بالحلقة الثامنة من رامز نيفر أند الفنانة نسرين أمين وكانت ضحية لبرنامج مقالب رامز جلال المعروف الذي تشاهدون في شهر رمضان المبارك، والذي يذاع على شاشة “mbc مصر”، حيث  كانت الحلقة أمس مليئة بالمغامرات والجمل الساخرة من قبل رامز جلال علي النجمة المعروفة نسرين أمين .

امام عاشور في رامز جلال نيفر اند

ويتطلع الكثير بالوقت الحالي لمعرفة من سيكون الحضية التاسعة في ذلك المقلب الشهير وحالة من الترقب وسنقوم من خلال موقعنا بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالحقلة التاسعة التي ستعرض علي شاهد VIP.

امام عاشور ضحية رامز نيفر اند ح9 التاسعة

بدأت الحلقة الماضية من برنامج المقالب المعروف رامز نيفر اند مع تقديم الاعلامية كارلا  حداد لنجمة نسرين أمين ، ثم استقبلتها وذهبت معها على ظهور الخيل من اجل افتتاح مطعم “كاظم” كما تم التوضيح ليها قبل بداية الحلقة، وفي الخلفية رامز جلال يسخر من نسرين أمين بطريقته الشهيرة كل عام.

امام عاشور ضيف رامز جلال ح9

بدء المقلب عقب قيام رامز جلال بتغيير مظهره وتحوله إلى شخصية جديدة لا يعرفها الضيف، ويقوم بالتنكر في شخصية الشيف فخرت وبعد ذلك يقوم بالذهاب إلي الضيف وهي شخصية تدعى “الشيف فخرت” ، وتستضيف نسرين أمين افتتاح مطعم شهير في المملكة العربية السعودية.

امام عاشور ضحية رامز نيفر اند

واحتفل المطعم بالفنانة نسرين من اجل الإفتتاح وبعد ذلك قامت نسرين بالدخول من أجل الإطلاع علي الاطعمة التي يقدمونها في المطعم وتذوقت، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل وحاول مهاجمتها ، وكانت نسرين في حيرة من أمرها أثناء مشاهدتها الثور وهو يحاول الابتعاد عنه وسقط على الأرض ، وانهارت نسرين أمين وصرخت بصوت عالٍ للغاية، ثم قامو بالدخول إلي غرفة الغسالة من أجل استكمال المقلب وقام نسرين بالصراخ حتي توقفت الغرفة وقام رامز وكشف لها “الشيخ فخرت” شخصيته وكشف لها أنه رامز.

تردد قناة MBC مصر

  • تردد القناة: 11938.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *