التخطي إلى المحتوى
اسعار الدولار فى السوق السوداء لحظة بلحظة اليوم 24 نوفمبر 2015

اليوم اسعار الدولار فى السوق السوداء لحظة بلحظة علي نبأ مصر يخضع لقوى العرض والطلب وليس لتبعية البنك المركزي، فالنتيجة نقص الورقة الخضراء بالسوق السوداء للعملة و أرتفاع كميات الطلب عليه خصوصا من المستثمرين، أرتفع اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي بالسوق السوداء، حيث وصل سعر الدولار بالسوق السوداء إلى 8.46 جنيها للبيع، و8.55 جنيها للشراء.

اما اليوم في شركات الصرافة حيث يوجد استقرار أسعار صرف الدولار إلى التوازن بين الطلب على العملة الأمريكية وسنتعرف على احدث الاسعار فى الدولار حيث يوجد استقرار مقابل المعروض منها ، وقد قال ايضا اليوم مسئول في إحدى شركات الصرافة إن الطلبات على العملة الأمريكية الدولار فى حالة استقرار منذ اسبوع بالبنك وإن المعروض يكفى الطلبات على الدولار فى السوق.

اسعار الدولار في البنك المركزي

حيث تم طرح اسعار الدولار في البنك المركزى وكان عطاء الدولارى في بداية الأسبوع أمس بقيمة 40 مليون دولار ، حيث باع منها للبنوك 37.8 مليون جنيه فقط ، وكان بهذا يستقر سعر صرف الدولار عند 7.7301 جنيه في البنك المركزي.

اسعار الدولار في السوق السوداء

اسعار الدولار فى السوق السوداء لحظة بلحظة اليوم 24 نوفمبر 2015 حيث وصل اليوم سعر الدولار في سوق سوداء، الى ما بين 8.50 الى 8.53 جنيها وسيتم تحديد الموضوع ادا كان يوجد سعر افضل او اقل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status