مسلسل بابا المجال ح9 التاسعة علي قناة النهار TV .. رجب خانكه يحاول قتل زين ورد فعل زكريا الديب

مسلسل بابا المجال ح9 التاسعة، شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال الكثير من الأحداث القوية عقب تعرف أفراد العصاب علي زين وأنه هو السفاح الذي يقتل الاشخاص بطريقة وحشية وذهول من قبل زين بسبب ما يحدث له من ظلم وافتراء من ذلك الاشخاص ولكنه ينكر كل ذلك، وظهور الكثير الشخصيات التي تريد ان تحرق قلب زكريا الديب رجل الاعمال الذي يقوم بالتجارة في قطع غيار السيارات والأثار، ويردون التخلص من ابنه زين الذي اكتشف انه علي قيد الحياة .

بابا المجال ح9 التاسعة

وقامت والدة زين زهيرة التي تجسد شخصيتها النجمة سوسن بدر وتؤكد انه زكريا الديب وليس اسمه زين منصور ابو الليل وإنه اسم مستعار للهروب من ابيه بسبب ما كان يقوم به في الماضي وفي الحلقة التاسعة قام زكريا الديب بتوجيه السلاح نحو زهيرة التي فرت هاربة منه منذ عدت سنوات من أجل حماية ابنهما منه ومن الشر الذي يقوم به وقام بالحديث مع بعضهما البعض حول حيات ابنهم والحياة القادمة وانها تريد ان تترك كل شئ ويهاجرون هم وابنهم ليعشون حياة هادئة.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

وتشاهدون مسلسل بابا المجال يومياً في رمضان على شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً، والإعادة في تمام الساعة التاسعة صباحاً والساعة الثانية بعد الظهر.

ويعرض بابا المجال على قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا ويعاد عرضه في الساعة الرابعة عصرا والساعة الثامنة مساءا ، ويعرض على منصة شاهد في اي بي السعودية.

اخر أعمال مصطفى شعبان

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان كان مسلسل “دايمًا عامر” ، والذي شارك به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2022 ، وكان منتميًا للكوميديا الاجتماعية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *