تردد قناة ابو ظبي الجديد Abu Dhabi علي النايل سات 

قناة أبو ظبي دراما التي إستطاعة ان تجمع العائلات امام التلفزيون في شهر رمضان المبارك وذلك بسبب حصولها علي باقة من أبرز الأعمال الدرامية ويسعي الكثير من أجل الحصول علي الترددات الخاصة بتلك القناة لكي يتابعون الأعمال الدرامية، وبالتالي يهتم الجميع بالبحث عن القنوات التي تناسب جميع أفراد الأسرة وفي نفس الوقت تعرض مسلسلات عصرية وشيقة ومن أهم هذه القنوات قناة أبو ظبي دراما التي تهتم ببث ما هو مفيد وترفيهي لذلك سنزودك في هذا المقال بكافة المعلومات عن قناة أبو ظبي دراما.

تردد قناة ابو ظبي الجديد

تمتلك قناة أبو ظبي دراما عدة ترددات جديدة ومختلفة، سوف نقوم بذكرها لكم في السطور الآتية:

الترددالاستقطابالقمر الصناعيمعدل الترميزتصحيح الخطأ
11526أفقي Hنايل سات275007/8
12226أفقي Hنايل سات275005/6
12467أفقي Hنايل سات275005/6
11411أفقي Hنايل سات275003/4
11804أفقي Hعرب سات275003/4

مميزات قناة أبو ظبي دراما Abu Dhabi

تتمتع قناة أبو ظبي بالعديد من المزايا التي تجعلها من أهم شاشات القنوات العربية في الوطن العربي، ومن ابرز المميزات بقنوات ابوظبي هي :

قناة ابو ظبي  من أولى القنوات العربية المجانية التي تقدم بثًا مستمرًا لأهم الأعمال الدرامية على مدار اليوم دون أي انقطاع في الخدمة.
لم تتخصص القناة في عرض نوع معين من المسلسلات أو البرامج ، بل اختصصت بعرض كل المسلسلات المصرية الخليجية والعربية بشكل عام.
تعرض القناة أشهر الأعمال الغربية المدبلجة ، مثل الأعمال الهندية والتركية والمكسيكية، وغيرها من الأعمال الأجنبية المدبلجة إلى العربية.
القناة مجانية بالكامل فقط قم بضبط ترددها على التليفزيون الخاص بك سواء كان على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، ثم استمتع ، أو يمكنك الذهاب لصفحة القناة وستجد بثًا مباشرًا على الإنترنت.
تقدم القناة محتواها بأعلى جودة ممكنة سواء كان مرئيًا أو حتى صوتيًا. يتم فحص كل ما تعرضه القناة وتعديله ليناسب جميع أنواع الشاشات بحيث لا يوجد تشويه في الصوت أو الصورة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *