التخطي إلى المحتوى
أسعار تكييف الجيش ومواصفاته صنع الانتاج الحربي

ارتفاع سعر التكييفات في أسواق نظراً للإرتفاع الكبير الذي طال أسعارها مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، هذا إلى جانب قلة جودة الموجوة في الأسواق حالياً التي معظمها صناعة صينية رديئة، إلى جانب أسعارها الجنونية، حيث وصل سعر التكييف بقوة 1 ونصف حصان إلى مبلغ يتراوح بين 4 آلاف إلى 7 آلاف جنية.

أما التكييف ذو قوة 3 حصان فقد وصلت أسعاره إلى ما يزيد عن 9 آلاف جنية، بينما وصلت أسعار التكييف بقوة تبريد 2 ونصف حصان إلى مبلغ يتراوح بين 5 إلى 8.5 ألف جنية حسب الماركة.

ومن جانبها أشارت عضو شعبة التبريد والتكييف بغرفة القاهرة التجارية “زينب الملط، إلى انتعاش الأسواق بزيادة حركات الطلب والشراء للتكييفات، حتى أن المصناع أصيبت بضغط شديد جعلها عاجزة عن تلبية جميع الإحتياجات نظراً لعدم القدرة على استيراد مدخلات الإنتاج نتيجة لأزمة الدولار.

وتابعت، أن المصنعين بعدما عجزوا عن الحصول على احتياجتهم الدولارية من البنوك لجأوا للأسواق السوداء ومع ارتفاع سعر الدولار اضطروا لتقليل كميات الإستيراد وهو ما نتج عنه قلة توافر المنتج في الأسواق مع زيادة الطلب، موضحة أن سعر التكييف متوسط الثمن حالياً أصبح يتراوح بين 3000 إلى 5000 جنية حسب الإمكانيات المستخدمة به.

مواصفات التكييف

  • التكييف 1.5 حصان بارد وساخن: 4900 جنية شاملة مصاريف التركيب والصيانة.
  • التكييفات من ماركة Galanz…انتاج مصنع 360 الحربى.
  • الضمان 5 سنوات
  • باقي التكييفات بقوة 2.5 و 3 حصان سيتم طرحها منتصف يوليو الجاري.
  • والتعاقد مع شركة باور تك للتركيب والصيانة، والحجز من خلال منافذ بيع مصانع الإنتاج الحربي.

كما أعلنت القوات المسلحة أنها تريد من طرح التكييفات الجديدة مواجهة جنون أسعار التكييفات المستوردة، وأنه قد تم الحصول على توكيل من شركة جالانز galanz العالمية لتوريد التكييفات، وتم التعاقد على توريد 10 آلاف وحدة تكييف بشكل مبدئي وسيطرح المنتج في الأسواق بأسرع وقت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status