التخطي إلى المحتوى
مواعيد حفلات عيد الفطر 2016 , حفلات دريم بارك حفلات شرم الشيخ والغردقة

مواعيد حفلات عيد الفطر 2016 اليوم نتعرف علي جميع الموعيد اول وثاني وثالث ايام العيد لحفلات دريم بارك وغيرها من الحفلات في شرم الشيخ والغردقة ، اقوي الحفلات في ايام عيد الفطر مع اشهر المطربين والمطربات العرب ، نتابع معكم احياء الحفلات الغنائية في القاهرة، وبعض المدن المصرية، خاصة مدن السياحية منها، مثل شرم الشيخ والغردقة وغيرها.

نذكر اهم حفلات عيد الفطر المبارك للعام 2016 وموعد واماكن اقامتها في مصر ، حيث تتصدر القائمة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حيث ستغني على منصة في حمام السباحة وذلك قرية موسى كوست، يوم 8 يوليو/تموز.

اما المطربة مريام فارس فاختارت مدينة شرم الشيخ واول ايام العيد وتقيم حفلها في فندق كليوباترا “Cleopatra Luxury Resort”، ويبدو بان حفلة مريام فارس ستلاقي نجاحاً بعد ان حققت حتى الان الكثير من الحجوزات المسبقة.

اما في مدينة الغردقة، فسيحيي حفلات اول يوم من ايام عيد الفطر وذلك في قاعة “سيتي جيت مول”، ويعتبر هذا الحفل اول ظهور غنائي له بعد زواجه من المذيعة المصرية دينا صالح. كذلك سامو زين في احياء مهرجان غنائي ثالث ايام العيد وتحديدا بتاريخ 8 يوليو/ تموز، وهذا المهرجان بعنوان: “مصر امان”.

ويشارك في حفلات عيد الفطر الملك محمد منير وتحديداً نادي الجزيرة بمدينة المنصورة، وسيكون هذا الحفل اول ظهور له بعد بطولته في مسلسل “المغني” الذي عرض خلال شهر رمضان 2016.

كما سيقيم مطرب “أراب أيدول” أحمد جمال، حفل عيد الفطر الغنائي في مدينة مرسى مطروح.

اما نصيب الاسد في حفلات العيد فهو للمطربة المصرية الشابة ساندي حيث ستشارك باربع حفلات في حديقة العروبة بمدينة نصر، وفي دريم بارك، ويتزامن ظهور ساندي مع طرحها لالبوم  “حـب” في عيد الفطر 2016 ويضم الألبوم عشر أغنيات جديدة وهي: “عمال يدق”،  “حكايات”، “تعرف تعاكسني”، “لو عندك قلب”، “هحب نفسي”، “مليون إحساس”، “حب”، “بدور عليه”، “أجمل بنت”، “عامليه بالمثل”.

التعليقات

  1. مقااااااااااااااااااااااااطعه..المغنية الساقطة الموكوسة التى رفضهاالشرف … !!….مجردسلعة تجارية رخيصةأو قطعة لحم /شختة عفنة “يتهافت عليها الذباب”رسميا الى قائمة
    العار والفضيحة والسقوط .. ووصمة “عار” تحاول تلفت الانتباه بكل طريقة!!!!!!حاولت أن تقدم نفسها على أنها مغنية لها قيمة !!!!!
    فخ صنعه الاغبياء الداعريين…صنعه للداعارات الاغبياء …هل حان وقت ثورة التطهير؟!في نشر صور خادشة للحياء
    الداعاريين و الداعرات -حولت حياتىها إلى مجرد سبوبة، وتتحدث عن الأخلاق !. بواسطة زوجها الديوث القرنى وموافقة أهلها القواديين بالطبع – أسلوب حباة
    ماذا ننتظر من اغبياء يصنعون فخ غير السقوط فيه بغبائهم غرور الغبي والمتكبر يجعل خطأه سبب نهايته وهذا ما قامت به “المطبلاتية”
    بتوع السبوبة -ناتجة عن الخلافات الناتجة عن مشكلات مادية. ونشرح العلامات ؟!! حتى سقطوا في السقوط الاخلاقي
    «على رأي المثل “من بره هله هله ومن جوه يعلم الله”.»كله لعب على الدقون حتى ايل بيكون فيهم جد بيتراجع لما بيحس انه خد قرار متسرع
    ها ها ها – عمر ذيل الكلب مايتعدل – كذبةةجديدة من المعفنة ٠ اسالوا ما يسمى الاعلاميين مناين جاءوا خبر اعتزالها ومن اعلنوا المعفنيين وتصريهاتهم ٠
    عيلة كلها كذابيين ومعفنيين – بعد ما بداناعام ٢٠١٦بداية بعيداعن العرى والعفانة و الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع
    لكى تصدقوا ان العيلة كلهم كالعادة كدابين ومعفنيين – انهيارا لكل القيم، نشر صورخدش الحياء العام وتنال من قيم المجتمع.
    “طفحت البالوعات وظهر ما بها من سموم وقاذورات وكل ما هو كريه، لمحاولة تلويث قيم وعادات ومعتقدات ومبادئ الشعب المصري العظيم،
    ليظهر كائن معدوم القيم والمبادئ بتقديم أعمال إباحية دون المستوى أحدثت ضرراً فادحاً من خلال ظهورهن في يكشف أكثر مما يستر! ‏
    مَن يسمين أنفسهن فنانات بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال ظهورهن في
    عارية من الأمام من الوسط لأسفل ومن الفخد و مبتذلة!!!! على الملأ ملفوفة بالعلم البريطانى !!! (صورة صادمة)!
    egygame.info/vb/showthread.php?t=10739
    على استشراء الفسق والفجور والغناء والتحريض على الفسق والفجور والدعاية للعرى بكليبات فاضحة .والتحريض على الفسق والفجور”.
    مظاهر الفسق والفجور مَن يسمين أنفسهن فنانات بتقديم أعمال إباحية دون المستوى أحدثت ضرراً فادحاً بالمناخ الفني المصري”.
    لا تعليم ولا أخلاق ولا ثقافة ولا ذوق ولا أدب»،”بلبوص” وتدشين للسفالة والانحطاط والدعوة لنشر الرزيلة.
    لا أتصور مطلقا، أن هناك إنسانا يدافع عما يعف اللسان عن ذكره، ويتعارض مع الأخلاق، والحياء،ناتجة عن الخلافات الناتجة عن مشكلات مادية. ونشرح العلامات ؟!! حتى سقطوا في السقوط الاخلاقي
    هل صدقكتم ان هذة الضائعة السنكوحة القبيحة التى لم تكن معروفة من قبل لا تترك اية فرصة للحصول على المال الشهرة و النجومية باى طريقة واى نوع بحجة المغنى
    بمناظر بشعة مخزية من الفحش والفجور والخلاعة-لحم رخييييص ,,,(اسلوب الخداع والغموض الذي أحاطت نفسها به عبر زعمها الكاذب بأنها ابنة سيدة اعمال من المنزل)
    مثل امها النصابة!!!! تحميل الأغنيات من الإنترنت مقياس خادع للنجاح -على أن يصدق الناس هذه الأكاذيب…من التافهين والمجردين فكريا وأخلاقيا …ﻣﻦ ﻫﺬﻩ الساقطة ????” المعفنه جدًا ”
    و كمان الأغاني و الفيديو كليب و محاولة اثارة الغرائز بأكبر قدر ممكن . ينشروا سمهم في مصر . حقيقي شغلانة الدعارة مبتجبش همها دلوقتي أي وحدة ساقطة تتحول على ايد
    الجهلة إلى مغنية و تاخد ملايين كمان من فلوسنا .. فلوس الشعب الغلبان اللي مش لاقي ياكل و عايزين ربنا يرضى عننا ازاي و احنا فلوسنا بتتصرف في الحرام..
    مثل هذه اشوائب القبح والغباء المقززة=انحطاط فكرى واخلاقى-سعى للشهرة ..بسبب ما تقدمه من ابتذال …بحجة مغنية المهاطيل!!!
    والله يا معفنه انتي دخلتي الفن كله غلط زي كتير واصلا الفن بقي ازبل من الزباله بيكي وباللي زيك من الوسط الواطي اخلاقا وافعالا واسلوبا وشكلا
    لا تعليم ولا أخلاق ولا ثقافة ولا ذوق ولا أدب» قلة الأدب والسفالة والانحطاط، والوقاحة – إلى الجحيم!!!
    تجد انهيارا لكل القيم، هما من غير فضايح … فضايح !”اللي اختشوا ماتوا”في نشر صور خادشة للحياء ‘المقزز’

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status