التخطي إلى المحتوى
“الأسطورة” تسريب الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة ” ناصر الدسوقى” يقتل “شهد “وهى حامل

نقدم لكم علي موقع ” نبأ مصر ” تسريب الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة الذي أنتشر علي ” الفيس بوك ” ، حيث بدأ عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تسريب السيناريو الخاص بالحلقة الأخيرة لمسلسل الأسطورة بطولة الفنان ” محمد رمضان “.

وكانت المشاهد عبارة عن حوار بين سماح وشقيقها ناصر الدسوقي ، بعد قتله لزوجته “شهد” لشكه فى خيانتها له، وكذلك مشهد عزاء شهد، والذى يشهد حوارًا بين مختار عم ناصر، وحكيم والد زوجة شهد.

و ستكون الحلقة الـ 29 من مسلسل “الأسطورة” مفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور تتمثل فى قتل ناصر الدسوقى (محمد رمضان) لزوجته شهد الذى تجسد دورها الفنانة مى عمر، بعد أن يشك فيها وأنها على علاقة بشخص آخر ولكن المفاجأة الأكبر أنه يكتشف بعد قتلها أنها كانت حامل،وتكشف الأحداث أن سماح التى تجسد دورها نسرين أمين، شقيقة ناصر، هى التى تسببت فى وصول الشك إليه، بعد تحريض شهد على التظاهر بأنها على علاقة بشخص اسمه مدحت ليجعلها يغير عليها أكثر، حيث قامت سماح بذلك للانتقام من ناصر الذى قتل زوجها أمين (محمود حافظ).

يذكر أن مسلسل الأسطورة من أكثر المسلسلات التى حققت نسبة مشاهدات عالية خلال شهر رمضان الحالى، والمسلسل من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار.

تسريب سناريو مسلسل الأسطورة :

1

2

3

4

5

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status