التخطي إلى المحتوى
رولز رويس رايث مثيرة للجدل بشكل كبير مبالغ

يبدو أن سيارة الكوبيه الأنيقة رولز رويس رايث معدلة بشكل كبير مبالغ فيه لا تجاري جمال تلك السيارات التي خرجت من مصنع جودوود في بريطاني لشخص ثري.

هذه المرة تلقت السيارة الإنجليزية الفاخرة رايث على حزمة تعديلات مبتذلة من Office-K، ونادراً ما يتناسب اللون الذهبي مع هكذا سيارة، فقد أذابت اللمسات المذهّبة البرّاقة المنتشرة على أرجاء السيارة رونق رولز رويسوأصالتها.

ولا تستطيع حتى عجلات Forgiato قياس 24 بوصة إنش كبيرة الحجم أن تصلح الأمور، بل هو أمر يبعث على السخرية ويبدو أنها لا معنى لها في سيارة فاخرة مثل رولز رويس رايث هذه.

كما زوّدت السيارة بنظام عادم مخصص ومن الواضح أنه يأتي مع لمسات ذهبية بينما الناشر الخلفي يحظى بمظهر برّاق. ونخشى أن نسأل ما الذي حدث داخل المقصورة، ولكن نأمل تكون الأجزاء الذهبية إقتصرت على المظر الخارجي لبدن السيارة.

بالطبع نعلم أن “الجمال في عيون ناظريه”، ولكن من الصعب أن نتصور أن هناك أشخاص فعلا يرغبون في هذا النوع من التعديلات التي تتم بعد عملية شراء سيارة فاخرة باهظة الثمن، خصوصاً أنها كانت تحظى ببصمتها الخاصة من الشركة وبدون مظاهر مبتذلة ولا حاجة لها، تبقى هذه المسألة مسألة أذواق وهذا يعود لإختلاف الثقافات ربما.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا نبأ مصر  برأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس رايث، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

new rolls royce wraith

رنجات رولز رويس رايث

رولز رويس رايث معدلة

شبك رولز رويس

رولز رويس رايث

رولز رويس معدلة

سيارة رايث

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status