التخطي إلى المحتوى
” يلا كورة ” الصفقات في الأندية العالمية , الأنتقالات الصيفية في الفرق الأوربية

آخر الصفقات في الأندية العالمية اليوم الأحد الموافق 3 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الرياضية العالمية ، حيث نبدأ أهم أخبار صفقات الفرق الأوربية ، ونترككم الآن زوار موقع ” نبأ مصر ” مع النشرة الرياضية المفصلة، والتي نعرض فيها أهم الأنتقالات في الفرق الأوربية  ، صفقات تشيلسي ، صفقات سان جيرمان ،  أنتقالات أرسنال اليوم ،الأحد 3 يوليو لعام 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر  صفقات و أنتقالات الكرة العالمية.

أخبار أنتقالات تشيلسي اليوم : 

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزي، اليوم، الأحد 3 يوليو 2016 ، تعاقده رسمياً مع المهاجم البلجيكى ميتشى باتشواى لاعب مارسيليا الفرنسى السابق، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، وذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى، أن العقد الذى وقعه باتشواى صاحب الـ22 عاماً، يمتد حتى 2021 أى 5 سنوات كاملة سيقضيها اللاعب فى ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

ومن المنتظر أن يقوم باتشواى بحل مشكلة العقم التهديفى التى عانى منها تشيلسى الموسم الماضي، حيث سجل باتشواى مع ناديه 17 هدفاً فى الموسم الماضى فقط، وهو رقم أعلى مما سجله دييجو كوستا، لويس ريمي، باتو ورادميل فالكاو مجتمعين، حيث سجل الرباعى 15 هدفاً فقط طوال الموسم ، ولعب باتشواى مع مارسيليا فى الموسم الماضى 50 مباراة، منها 36 مباراة فى الدورى الفرنسى أحرز خلالها 17 هدفاً وصنع 9 أخرين، كما لعب 7 مباريات فى الدورى الاوروبى “اليوروباليج: أحرز خلالها 4 أهداف، فيما لعب 5 مباريات فى كأس فرنسا أحرز خلالهم هدفين ومباراتين فى كأس الرابطة الفرنسية لم يحرز خلالها أى هدف.

ميتشى باتشواى بقميص تشيلسى وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن قيمة الصفقة قد وصلت إلى 40 مليون يورو، وهو رقم كبير نسبياً بالنظر إلى أن اللاعب لم يحقق أى بطولة فى مسيرته حتى الآن سواء مع مارسيليا أو مع ستاندرلييج البلجيكى الذى لعب له قبل أن ينتقل لفرنسا عام 2014.

أخبار أنتقالات سان جيرمان  اليوم :

 

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم، الأحد 2 يوليو 2016 ، تعاقده رسميا مع البولندى جريجورز كريشوياك، لاعب وسط إشبيلية الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت الصفحة الرسمية لنادى باريس سان جيرمان، بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن جريجورز كريشوياك سيرتدى قميص النادى لمدة 5 سنوات.

ولم يكشف نادى باريس سان جيرمان، عن القيمة المالية لإتمام الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن صفقة التعاقد مع جريجورز كريشوياك كلفت خزينة نادى العاصمة الفرنسية نحو 26 مليون يورو، وذلك بعد موافقة الأرجنتينى سامباولى مدرب الفريق الأندلسى الجديد على رحيل اللاعب.

أخبار صفقات أرسنال اليوم : 
أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، تعاقده رسمياً مع المهاجم اليابانى تاكوما اسانو قادماً من نادى سانفريس هيروشيما اليابانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال، أن المهاجم اليابانى تاكوما اسانو، صاحب الـ21 عاماً، ينتظر أن يكون ضمن قوام منتخب بلاده المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية “ريو دى جانيرو” الشهر المقبل.

من جانبه، أبدى الفرنسى، آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، سعادته بالتعاقد مع اللاعب، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى، “انطلاقة تاكوما فى عالم كرة القدم رائعة للغاية، انظروا لبدايته فى اليابان، فهو لاعب موهوب وننتظر منه الكثير خلال العامين المقبلين”، تاكوما اسانو سيكون ثالث لاعب يابانى يلعب مع نادى أرسنال بعد الثنائى جونيتشى اناموتو ومييايتشى ريو.

صفقات و أنتقالات ليستر سيتي اليوم :

أعلن ناديا نيس الفرنسى وليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى اليوم الأحد، أنهما توصلا إلى اتفاق يقضى بانتقال لاعب وسط الأول نامباليس مندى إلى الثانى من دون الكشف عن قيمة العقد، ووقع مندى عقدا لمدة 4 سنوات بعد أن اجتاز الفحص الطبى الروتينى، وسبق لمندى أن لعب تحت إشراف مدرب ليستر سيتى الحالى كلاوديو رانييرى، عندما كان الأخير مدربا لموناكو، وعلى الأرجح سيحل بدلا من الفرنسى نجولو كانتى المرشح للانتقال إلى أحد الأندية المحلية أو الخارجية.

وأشارت تقارير إلى أن الصفقة تصل إلى 16 مليون يورو، وإذا صح ذلك فستكون الصفقة الأكبر فى تاريخ رابع الدورى الفرنسى فى الموسم المنتهى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status