التخطي إلى المحتوى
bem.onec.dz الوحيد لمعرفة نتائج شهادة البكالوريا 2016 الان معرفة نتائج بكالوريا 2016

bem.onec.dz نقدم لكم رابط موقع لمعرفة نتائج شهادة البكالوريا 2016 ، ساعات قليلة تفصل طلابنا عن معرفة نتائج شهادة البكالوريا 2016 عبر موقع الديوان الوطنى للأمتحانات والمسابقات bem.onec.dz موعد onec dz نتائج شهادة التعليم الثانوية، المتوسط و البكالوريا 2016 ، حيث ان الكثيرين يريدون معرفة موعد اعلان نتائج بكالوريا 2016 ، التعليم المتوسط 2016 و شهادة التعليم الثانوية 2016 والذي سوف يكون في شهر جوان المقبل على الموقع الرسمي للديوان كما تم التصريح به من قبل وزيرة التربية الوطنية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها على #نتائج إمتحانات الطلاب والطالبات في 17 من شهر يونيو لعام 2016 ويمكنكم التعرف على نتيجة إمتحانات أوراق الإمتحانات لعام 2016 فقط قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة لكي تتمكن من فحص ومعرفة نتيجة إختبارات الإمتحانات لعام 2016.

معرفة نتائج شهادة البكالوريا 2016

و قد صرحت السيدة الوزيرة بن غبريت عن نتائج إمتحانات الأطوارالتعليمية الثلاثانه سوف يكون موعد الإعلان عنها في غضون شهر يوايو القادم, أي في حدود 12 يونيو المقبل” و سيكون الإعلان عن هذه النتائج بصفة تصاعدية أي الإعلان عن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي ثم امتحان شهادة البكالوريا و بعدها نتائج البكالوريا.

الان نتائج النجاح وفق الجنس فلقد تم تسجيل 84.86% بالنسبة للبنات و75.47% بالنسبة للذكور.”“إنّ دراسة نسب النجاح حسب الولايات تُظهر أنّ 50% من الولايات سجلت نسب تفوق النسبة الوطنية.”“فيما يخص الدراسة التحليلية للنتائج حسب المواد، فيلاحظ أنّ المعدل الحسابي للغة العربية سجل 6.47 من 10 لجميع المترشحين في حين بلغ هذا المعدل 7.02 من 10 بالنسبة للمترشحين الناجحين، مما يبين أن الفرق بين المعدلين غير كبير وهي نفس الملاحظة بالنسبة لمادة الرياضيات حيث أنّ المعدل الحسابي لهذه المادة هو 7.30 من 10 لكافة المترشحين وهو 7.99 من 10 بالنسبة لكافة المترشحين الناجحين.

والان للتعرف والإستعلام على نتيجة إختبارات وإمتحانات الطلاب والطالبات بالإسم ورقم الجلوس الرجاء الضغط على الرابط في أسفل الصفحة لكي تتمكن من فحص ومعرفة نتائج إمتحانات أوراق إمتحانات الطلاب بالإسم لهذا العام.

موقع وزارة التربية نتائج الامتحانات 2016 ، نتائج شهادة التعليم الثانوية 2016 في الجزائر نتائج شهادة التعليم الثانوية دورة جوان برقم التسجيل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status