التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم “مباراة ربع نهائي اليورو” والقنوات الناقلة

موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم يدخلها الفريق الإيطالي بعد أداء أكثر من رائع في مباراته الأخيرة، التي استطاع فيها إقصاء الفريق الأسباني من البطولة، في مفاجأة غير متوقعة أستحقها الفريق الإيطالي بعد أداءه الأكثر من رائع وتألق حارسه بوفون أمام فريق لاروخا الأسباني الذي خرج من البطولة مبكرا.

توقيت مباراة ايطاليا والمانيا في دور الثمانية من بطولة الأمم الأوروبية تأتي مساء يوم السبت 2/7/2016، وتحديدا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، وبالتوقيت العالمي جرينتش في تمام السابعة مساءا، ليستمتع المشاهدين بمباراة من العيار الثقيل بين فريقين من أكبر فرق أوروبا، ومن أقوى فرق البطولة هذا العام، نشهد خلالها خروج أحد الفريقين من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإيطاليا اليوم في الوطن العربي، سوف تكون باقة قنوات بي إن سبورتس ماكس، والتي خصصتها إدارة قنوات بي ان سبورت لنقل مباريات اليورو على أعلى تغطية، وحصريا في البلاد العربية، وسوف تقوم ببث المباراة والاستوديو التحليلي قبل بداية المباراة بساعة.

تأهل الفريق الإيطالي عن طريق الفوز على فريق اسبانيا، وإخراجه من البطولة، وهذا يؤهله بقوة للفوز اليوم على منتخب من بين أقوى الفرق في بطولة اليورو هذا العام، تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، وتعد هي المباراة الأكثر مشاهدة بين مباريات اليورو حتى الآن.

المنتخب الألماني بطل كأس العالم الأخيرة 2014 يحاول اليوم فك العقدة والفوز على المنتخب الإيطالي، الذي لم يتمكن من الفوز عليه في كثير من البطولات السابقة، ويسعى اليوم لتسطير تاريخ جديد في ظل قوة المنتخب الإيطالي بعد الفوز على اسبانيا.

وصلت ألمانيا إلى هذه المباراة بعد تصدر مجموعتها المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، واستطاعت تخطي عقبت سولوفاكيا في دور الستة عشر، لتصطدم بالفائز الثائر منتخب إيطاليا بقيادة بوفوة ورفاقة، لينتظر الملايين من متابعي وعشاق الكرة العالمية الأوروبية لهذه المباراة.

مباراة المانيا وايطاليا اليوم تٌلعب على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، البطولة المقامة في فرنسا هذا العام، بطولة يورو 2016 تشهد اليوم خروج أحد كبار أوروبا، حيث مباراة اليوم تٌحتم على أحد الفريقين إخراج الآخر من البطولة، لكي يستكمل مشواره إلى نصف نهائي البطولة.

وتقام المباراه اليوم في تمام

  • الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

وتذاع علي قناه Be in Sports Max1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status