التخطي إلى المحتوى
أدخل رقم الاكتتاب واختر المحافظة وزارة التربية السورية لرصد نتائج البكالوريا في سوريا 2016

نتائج البكالوريا في سوريا 2016 الان بعد صدور النتائج أدخل رقم الاكتتاب واختر المحافظة علي موقع وزارة التربية السورية لرصد النتائج ونتعرف معا علي موقع التربية السورية لرصد نتائج البكالوريا في سوريا 2016 ، نتائج البكالوريا في سوريا 2016 الآن و رسمى على الموقع الوزارة السوري ، حسب الموعد المحدد اليوم الساعة 12 ظهراً، و بجميع أنواع الشهادات الثانوية في سوريا متاحة بشكل رسمي على البوابة الإلكترونية من هنا .

اليوم الساعة 12 ظهرا سيتم إعتماد نتائج البكالوريا 2016 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم برقم الاكتتاب ، خلال الدقائق القادمة اليوم ستعلن نتيجة امتحانات شهادة الثانوية في أقسامها و فروعها سواء العامة النسوية الشرعية المهنية.

حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج شهادة البكالوريا في سوريا لعام 2016 على موعد صدورها بوزارة التربية السورية، وذلك حسب الميعاد الذى تم تحديده الي إعلان نتائج شهادة الثانوية السورية 2016 ، ولذلك اجهز رقم الإكتتاب و الذى سيتم تسجيله بعد ساعات لتظهر نتيجتك.

وقد أفاد مصدر مطلع في موقع نبأ مصر اقتراب اعلان نتيجة امتحانات شهادة البكالوريا 2016 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي حسب الاسم و رقم الاكتتاب ، وقد أكدت البوابة الالكترونية على شبكة الانترنت أنها ستكون متاحة في رقم الاكتتاب الأول من شهر يوليو 2016 .

نتائج البكالوريا في سوريا ”نتائج البكالوريا 2016“ صدور الان شهادة التعليم الثانوي موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2016 حسب الاسم برقم الاكتتاب

حيث أعلنت وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية أن نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية ب كافة فروعها سيتم صدورها أول أسبوع الي شهر يوليو 2016 ، و لن يتم إعلانها إلا من خلال وزارة التربية السورية، ومايتم نشره عبر المواقع الأخرى ليس له علاقة بنتائج البكالوريا.

حيث انتهت وزارة التربية والتعليم من إنهاء تصحيح جميع “كراسات الطلاب” من الشهادة الثانوية العامة العلمية والأدبية والشرعية، و يبقى سوى رفعها على الحاسب الآلى تجهيزا للحظات صدورها على الموقع الإلكتروني من وزارة التربية السورية.

و لقد شهدت إمتحانات شهادة البكالوريا لهذا العام تسريبات متعددة فى جميع المواد الدراسية التى تم تأديتها من قبل الطلاب في جميع المحافظات السورية ، و قد يبقى الطلاب فى إنزاع لما حدث و طالبوا من الوزارة سرعة إيقاف تلك المسربات التى قد تضيع من مستقبل الطلاب.

أدخل رقم الاكتتاب واختر المحافظة وزارة التربية السورية لرصد نتائج البكالوريا في سوريا 2016

نتائج الشهادة الثانوية سوريا , البكالوريا في سوريا 2016

حيث نترقب معكم إعلان ” نتيجة شهادة الثانوية العامة والشرعية في سوريا ” و قبل إعلانها  اليوم من 24 ساعة و سيتم تذكيرها لكم و وضع الرابط اللازم الي ظهورها من خلال بوابة وزارة التربية السورية، و كما رصد لكم موقع “نبأ مصر” نتائج التاسع فى سوريا يوم 13 يونيو ، وسيكون معكم اليوم في سويا الي إتمام إعلان و صدور نتائج البكالوريا 2016 العامة و الشرعية حسب اسم الطالب و رقم الإكتتاب.

تابع نتيجتك هنا بنفسك او اترك لنا تعليق برقم الإكتتاب الخاص بك و بمجرد استظهار النتائج وايضا انتهاءها سوف نفيدكم اليوم بكل جديد ونتعرف علي نتائج البكالوريا 2016 التى يترقبها اليوم الاف الطلاب حول سوريا 2016.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats