التخطي إلى المحتوى
نتائج الحركة الانتقالية 2016 “التربية الوطنية” أنتقال أساتذة التعليم العمومي
الحركة الانتقالية 2016

نتائج الحركة الانتقالية 2016 اليوم من التربية الوطنية ، حيث نتعرف علي أنتقال أساتذة التعليم العمومي في موقعنا نبأ مصر واليوم نتعرف معا علي اهم التفاصيل حول نتائج الحركة الانتقالية 2016 ، حيث أعلنت اليوم وزارة التربية الوطنية أصدار نتائج الحركة الانتقالية لعام 2016 الخاصة بهيئة التدريس العاملة وايضا مؤسسات التعليم العمومي.

التعليم الابتدائي كان شارك فية عدد 34701 والتعليم الثانوي الإعدادي سارك ايضا بة 7689 مشاركا ، اما التعليم الثانوي التأهيلي قد شارك فية ايضا 7840 مشاركا ، وقد أوضح بلاغ أمس للوزارة أنه شارك في هذه الحركة مجموعه 50 ألف 230 أستاذة و أستاذا موزعين حسب الأسلاك كما في اول الفقرة .

المستفدين من الحركة الانتقالية 2016

وقد أضاف ايضا البلاغ أن عملية معالجة  هذه الطلبات، وهي قد تمت من خلال النظام المعلوماتي المعد في هذا الغرض، وقد أسفرت عن استفادة ما مجموعه 8293 من موزعين على التعليم الابتدائي 2576 مستفيدا ، والتعليم الثانوي الإعدادي 2890 مستفيدا ، والتعليم الثانوي التأهيلي 2827 مستفيدا.

وعلي حسب المصدر الذي حدثنا علي موقع نبا مصر، ستقوم الأكاديميات الجهوية ايضا في التربية والتكوين والمديريات الإقليمية ب استصدار رسائل فردية خاصة بتعيين المستفيدات و المستفيدين من الحركة في مقرات عملهم الجديدة ابتداء من الدخول المدرسي المقبل وموافاة مديرية الموارد البشرية و تكوين الأطر في نسخ من محاضر الالتحاق داخل العمل.

وقد نهت ايضا الوزارة إلى علم المعنيين بالأمر أنها ستفتح خلال 7 أيام اي اسبوع من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون ، وكان على كل من يهمه الأمر في تقديم طلبه بالموضوع عبر السلم الإداري ، إلى الأكاديمية التابع لها ، و التي ستعمل على إرسال جميع الطعون في إرسالية واحدة إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر، و ذلك قبل 15 يوليوز 2016.

التعليقات

  1. الرجاء اعطائي نتيجة البكالوريا علمي المحافظة حمص رقم الاكتتاب14165

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status