التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. إبراهيموفيتش ينتقل إلي مانشستر يونايتد

97a4bf6e65596ececd0bc115c22d58cafec3297d

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة الموافق 1/7/2016 ، أنه تم التعاقد مع المهاجم السويدي إبراهيموفيتش. حيث أعلن اللاعب أمس الخميس 30/6/2016 ، انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

و قد نشر المهاجم السويدي علي “أنستجرام” : “أنه حان الوقت لأخبر الجيمع بأن وجهتي المقبلة هي مانشستر يونايتد” ، ويعد إبراهيموفيتش أحد أفضل مهاجمين كرة القدم في أوروبا في السنوات الأخيرة ، و قد لعب إبراهيموفيتش  في الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى مثل يوفنتوس ، إنتر ميلان ،ميلان في إيطاليا وبرشلونة الإسباني وأخيراً باريس سان جيرمان الفرنسي كما سبق له اللعب في اياكس إمستردام الهولندي .

وأكد النادي الأنجليزي  أنه تعاقد مع إبراهيموفيتش بعد إجتياز المهاجم السويدي للفحص الطبي مع مانشستر يونايتد  خلال الأيام الماضية. لم يكشف مانشستر يونايتد حتي الان عن مدة عقده مع إبراهيموفيتش في الفترة الحالية ، سيمثل زلاتان إبراهيموفيتش إضافة قوية لخط هجوم مانشستر يونايتد في الموسم المقبل لم يتمتع به اللاعب السويدي من قدرات جيدة على إحراز الأهداف الحاسمة لفريقه .

وكان ناديي ميلان الأيطالي و أرسنال الأنجليزي حاولا التعاقد مع إبراهيموفيتش بجانب رغبة أحد الأندية الصينية في التعاقد مع اللاعب السويدي عن طريق تقديم مبلغ مالي كبير.

من المعروف أن إبراهيموفيتش اعتزل  اللعب دولياً مع منتخب السويد بعد خروج بلده من الدور الأول من بطولة أمم أوروبا 2016 والمقامة حالياً في فرنسا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status