التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. تعرف من بوابة الحكومة المصرية علي تنسيق الدبلومات الفنية 2016 جميع الشعب (زراعى- صناعى- تجارى)

آخر ما وصلنا نحن القائمين على موقع ” نبأ مصر ” من معلومات بشأن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 أنه من المؤكد  الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع شعبها (زراعى- صناعى- تجارى) يوم الأحد المقبل 7/3/2016 ، حيث أكد المتحدث الرسمى بأسم ” وزارة التربية والتعليم ”  أن الدكتور ” الهلال الشربينى ” سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل7/3/2016 ، يعلن وزير التربية و التعليم  خلاله ” نتيجة الدبلومات الفنية ” لجميع الشعب.

و قد  وصلت معلومات خاصة لموقع ” نبأ مصر ” أن نسبة النجاح تتراوح ما بين 55 إلى 60% وقد وصل عدد الراسبون إلى 250 ألف طالب قد رسبوا  فى مواد اللغة الانجليزية ومادة الرياضيات.

و أضافت المصادر أن مؤتمر اعلان نتيحة الدبلومات الفنية 2016 سوف يعقد بديوان عام الوزاره بحضور قيادات الوزاره المتمثله فى وزير التربيه والتعليم الفنى و نائب وزير التعليم وتشير التوقعات الى ان نسبة النجاح اعلى من العام الماضى بحوالى 3% حيث انتهت الكنترولات من ترتيب الاوائل حسب الشعب (زراعى- صناعى- تجارى)  و أن معظم أوائل التعليم الفني من الاقاليم.

و تشير المعلومات انه سيتم فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية 2016 لجميع الشعب بعد إعتماد وزير التربية و التعليم الفني للنتيجة ، و من المعروف ان اعلان نتيجة التنسيق تتم بعد غلق باب التسجيل بأيام قليلة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status