التخطي إلى المحتوى
نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين www.onefd.edu.dz نتائج امتحانات المراسلة عن بعد 2016 رقم التسجيل
نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين www.onefd.edu.dz

www.onefd.edu.dz نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين اليوم نقدم الي كل الاخوة في الجزائر نتائج امتحانات المراسلة عن بعد 2016 ،  نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين www.onefd.edu.dz ، الان والي جميع الطلاب يمكنكم الاطلاع علي نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين وستكون عبر موقع الديوان والوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd, بعد ان ثم اجراء امتحانات نهاية السنة الدراسية دورة ماي في جميع ولايات الجزائر سوف يثم الاعلان عن نتائج المراسلة علي الانترنت من اخر شهر جوان الحالي, ويمكنكم الاطلاع علي نتائج المراسلة من خلال رقم التسجيل الخاص بكم وتاريخ الميلاد التي يطلبه الموقع منكم من اجل معرفة كشف النقاط الاخير الخاص بالإمتحان واختيار الولاية التابع لها, بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين www.onefd.edu.dz اضغط هنا

يتحدث اليوم الكثير من الطلاب في دولة الجزائر عن نتائج المراسلة 2016، امتحان المستوى دورة ماي، والذي تم إجرائه في يوم 3 ويوم 4 ماي الماضي، والحديث الآن عن موعد إعلان النتائج، وقد أكد بعض مستخدمي التواصل الإجتماعي أن نتائج المراسلة لهذا العام ستكون مطلع جويلية 2016، وقد تكون في يوم 2 جويلية.

حيث أكد الديوان الوطني للتعليم، والتكوين عن بعد أن نتائج امتحان المستوى دورة ماي 2016 ستكون قريبا جدا، وهذا يعني أن النتائج ستكون خلال أيام قليلة جدا، وقد تكون بالفعل كما قال المستخدمون يوم 1 أو 2 جويلية.

نتائج المراسلة 2016 للناجحين والراسبين www.onefd.edu.dz

و ايضا تم ترشيح عدد 455.332 طالب، وطالبة لدخول امتحان المستوى دورة ماي، وقد تم تخصيص فترة بين 15 ماي إلى يوم 30 ماي لتنفيذ كل أعمال التصحيح، ومراجعة النتائج، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة الماضية، وقد يكون في مطلع جويلية من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم، والتكوين عن بعد، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي سيعلن نتائج المراسلة 2016.

حيث أكد اليوم الديوان الوطني على جميع المرشحين بضرورة سحب كشف النقاط عقب الاستعلام عن نتيجة امتحان المستوى الخاصة بهم، وذلك حتى يكون متاح لهم التسجيل في الموسم القادم.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا ادرس السنة الاولى ثانوي وتحصلت على معدل 9،80 هل يمكنني التسجيل في السنة الثانية ثانوي اريد الرد في اسرع وقت من فضلكم جزاكم الله خير

  2. السلام عليكم انني اتقدم اليكم رجيت منكم اعادة النظر و في كاشف النقاط حيث لست رضية على التنقيط الذى ثما نشره بحيث قدمت كل جهدي . أرج منكم مساعدتى حتى أنتقل الى الينة الثالثة ثلنوي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status