التخطي إلى المحتوى
النادي الأهلي يستغني عن حارسه ويضم المهدي سليمان حارس سموحة

بعد خسارة النادي الأهلي أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا ،وفشل حارس المرمي ” شريف إكرامي ”  في التعامل مع كرة سهلة،ليصبح الخطأ الذي وقع به ” اكرامي ” حديث الساعة في مصر ، لأن الخسارة  وضعت النادي الأهلي في موقف محرج للغاية حيث بات يحتل المركز الأخير في مجموعته، لذالك قررت إدارة النادي الأهلي عرض حارسه على سموحة مقابل ضم سليمان المهدي ، وإليك التفاصيل.

فتح مسؤولو ” القلعة الحمراء ” المصري مفاوضات مع إدارة نادي سموحة الأسكندري للتعاقد مع حارس مرمي الفريق المهدي سليمان في الموسم المقبل.

و أكدت المصادر داخل ” القلعة الحمراء ” أن المهدي سليمان أصبح الخيار الأول لدى الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي في ظل إمكانية قيده بالقائمة الأفريقية بجانب خبرته ببطولة دوري أبطال أفريقيا نظراً لمشاركته مع سموحة قبل عامين في البطولة الأفريقية.

كما أشارت المصادر  أن الأهلي وضع الثنائي محمد الشناوي حارس مرمي بتروجت، وعلي لطفي حارس نادي إنبي، بديلين تحسباً لفشل الصفقة بجانب محمد عواد حارس الإسماعيلي والذي يعد الخيار الأخير في ظل التكهنات بمغالاة أدارة نادي الدراويش في بيع اللاعب.

وأكدت المصادر أن الأهلي عرض انتقال حارسه الثالث مسعد عوض نهائياً إلى سموحة مقابل انضمام المهدي سليمان للفريق الأحمر مع سداد مبلغ مالي للفريق السكندري أو إمكانية بيع شريف حازم نهائياً لسموحة إذا أراد مسؤولي النادي السكندري ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status