التخطي إلى المحتوى
تسريبات صور هاتف سامسونج جالاكسي نوت Samsung Galaxy Note 7

يبدو أن لدينا اليوم التأكيد الأول حول قدوم الهاتف Galaxy Note 7 مع قارئ قزحية العين. في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة تستعرض لنا اللوحة الأمامية للهاتف Galaxy Note 7 جنبا إلى جنب مع اللوحة الأمامية الخاصة بالهاتف Galaxy S7 Edge. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهناك العديد من الفتحات في الجزء العلوية من هذه اللوحية الأمامية، وواحدة من هذه الفتحات قد تكون للمستشعر المسؤول عن التعرف على قزحية العين.

Galaxy-Note-7-1

هذه الصورة تؤكد لنا أيضا صحة الشائعات التي تقول بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة منحنية الطرفين على غرار الهاتف Galaxy S7 Edge، وهذا هو الأمر الذي تم تأكيده بالأمس أيضا بفضل بعض الأغطية الواقية المسربة والتي تم تصميمها من قبل شركة Olixar خصيصا للهاتف Galaxy Note 7.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 7 القادم سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

وبغض النظر عن ذلك، فهذه التسريبات تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status