التخطي إلى المحتوى
Yahoo Sports أحدث التطبيقات الرياضية للأندرويد 2016

الجميع يعشق أخبار الرياضة و يعتبرها أفضل الطرق لإضاعة وقت الفراغ و التسلية ، لذلك تقوم العديد من الشركات العالمية بمساعدة عملائها في معرفة ما يريدونه حول الألعاب الرياضية التي يحبونها لذالك قامت شركة yahoo  بأصدار أحدث تطبيق رياضي للأندرويد  والذي يسمي” Yahoo Sports ” .. وسنتعرف معاً على كل التفاصيل .
من المعروف أن لشركة ” Yahoo ” تطبيق رياضي يسمي Sportacular، ويأتي هذا التطبيق مناصفةً بتصميم holo material design ، بالأمس أعلنت شركة ياهو رسميًا عن إطلاق علامتها الجديدة ” Yahoo Sports ” من تطبيقها الرياضية ، و يعتبر هو نفس التطبيق، ولكن تم تحديث التطبيق وجلبه لعلامة تجارية جديدة جنبًا إلى جنب جلب تصميم material design  بشكل كامل و منفصل.

حيث أيقونة تطبيق ” Sportacular ” كانت باللون الرمادي وتطبيقها الجديد ” Yahoo Sports ” بلون خدمات ياهو اللون البنفجسي “أرجواني”، وتم جلب بطاقات متبانية عصرية، ناهيك عن الواجهات البيضاء والسوداء والأيقونات البصرية المستوحاة من التصميم الراقي material design .

من جانبه أيضًا ملامح التطبيق لم تتغير حيث لا زال يقدم خدماته في متابعة جميع الألعاب الرياضية “لعبة كرة القدم، لعبة البيسبول، وكرة السلة والهوكي والجولف والسباقات، والعاب التنس ,,إلخ، مع المميزات الأخرى للتطبيق ، ميزة الإشعارات ورؤية النتائج وتحليل المباراة والنتائج أول بأول وغير ذلك من المميزات والادوات الرياضية المهمة، والآن يمكنك تحميل تطبيق Yahoo Sports بشكل مجاني وكامل بالإنتقال لصفحته على متجر جوجل بلاي ” google play ” من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats