التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بالاسم ورقم الجلوس
اليوم السابع للنتائج

تعرف علي نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري ، عبر موقع بوابة ” التعليم الفني ” http://fany.moe.gov.eg ،  بحيث يعتمد وزير التربية والتعليم الأحد ” نتيجة الدبلومات فنية” ، تظهر نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع ” بوابة التعليم الفني”  لنتيجة الدبلومات، حيث ننتظر اعتمادها مساء الاحد القادم ، على أن تظهر النتيجة على موقع ” مدرية التربية والتعليم ” موقع بوابة التعليم الفني لجميع الدبلوماتالزراعي والصناعي والتجاري.

يتبقى ساعات على اعتماد نتيجة الدبلوم الفني هذا العام 2016، ننتظر خلال الساعات القادمة وزير التربية والتعليم ” الهلالي الشربيني ” من أجل اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية “زراعي وصناعي وتجاري وسياحي”، و سنوافيكم بكل التفاصيل للحصول علي نتيجةالدبلومات 2016 من بوابة التعليم الفني.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية اليوم ، حيث يعلن اليوم الدكتور هلالي الشربيني “  وزير التربية والتعليم الفني ” نسب النجاح واسماء الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لجميع طلاب الدبلومات ، ويعتمد الوزير كشوف الدرجات النهائية لنتيجة ” الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي” ، ليتم بعدها اعلان النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني .

رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس  اليوم ، واحتمالات كبيرة بظهور النتيجة يوم الخميس القادم، وأنباء عن اعتماد النتيجة غدا من قبل وزير التعليم، ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام لجميع التخصصات “دبلوم زراعي، صناعي، تجاري”، ونتابع معكم موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لهذا العام، ورابط موقع نتيجة الدبلومات من موقع وزارة التربية والتعليم لهذا العام 2016 fany.moe.gov.eg.

رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني “نتيجة الدبلومات وزارة التربية والتعليم”

  • نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (ظهرت):

تتوفر نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها عبر موقع نتيجة التعليم الفني، موقع بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات،  من المنتظر أن تظهر النتيجة بعد عدة أيام من الآن عبر الرابط التالي:

http://fany.moe.gov.eg/

وأكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن هذا هو الموقع الوحيد المخصص لعرض نتيجة التعليم الفني نتيجة الدبلومات هذا العام، ولن يقوم أي موقع آخر بعرض النتيجة حسب الاتفاق الذي تم مع وزير التربية و التعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016  موقع اليوم السابع

أخبار وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية  بالأسم و رقم الجلوس، ، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم الفني عبر بوابة التعليم الفني أنه سوف يتم إرسال ومراجعة النتيجة بين 26، 28 من الشهر الحالي، على أن يتم الانتهاء من مراجعة النتيجة من أجل اعتمادها رسميا بداية الشهر القادم، ولذلك  ظهرت نتيجة الدبلومات.

موقع البوابة المصرية للتعليم الفني هو الموقع المخصص لعرض نتيجة الدبلومات الفنية سواء ” الزراعية أو التجارية أو الصناعية ” ، وذلك بعد حصوله على حقوق نشر نتيجة الدبلومات 2016 ، حسب تصريحات وزير التعليم الدكتور هلال الشربيني، والذي سوف يتولى عملية اعتماد نتيجة الدبلومات2016.

الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية من المقرر أن تكون متاحه لجميع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني برقم الجلوس، وسوف نقوم بمساعدة أبناءنا طلاب الدبلومات الفنية في الحصول على نتيجةالدبلومات 2016 عبر توفير رابط موقع نتيجة الدبلومات لعام 2016 .

موقع وزارة التربية والتعليم portal.moe.gov.eg/elearning لنتيجة الدبلومات يوفر نتيجة الدبلومات الفنية صناعي 5 سنوات، وثلاث سنوات، ونتيجة الدبلومات الفنية التجارية خمس وثلاث سنوات، ونتيجة الدبلوم الزراعي ثلاث وخمس سنوات، ونتيجة دبلوم السياحة ثلاث سنوات، وكل ذلك سوف تجدوه على موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات.

مواقع الحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري بعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، وسوف تكون النتيجة متاحه اليوم فور اعتمادها عبر موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني، وبعد اعتماد النتيجة اليوم الثلاثاء، ننتظر ظهور أسماء الأوائل والنتيجة .

سوف نقوم بمتابعة كافة أخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 ، وروابط الحصول على النتيجة فور اعتمادها رسميا، ويتبقى على ظهور النتيجة يومان أو ثلاث أيام ويبدأ مارثون الحصول على نتيجة الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية لهذا العام 2016.

ينتظر أكثر من 400 ألف طالب بالشهادة الفنية هذا العام نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس و الأسم، وننتظر إعلان النتيجة قبل نتيجة الثانوية العامة، ومن المنتظر أن نقوم أيضا بمتابعة نتيجة الثانوية العامة ونتيجة تنسيق الثانوية العامة وتنسيق الدبلومات الفنية، وكل جديد فيما يخص أخبار الدبلوم الفني 2016.

تحديث: نتيجة الدبلومات جاهزة الثلاثاء القادم

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون جاهزة للاعتماد يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد أن بدأت كنترولات الدبلومات في إحصاء ومراجعة النتيجة اليوم الأحد، وسوف تستمر غدا الاثنين، بعدها سوف يتم تجهيز وترتيب أسماء الأوائل يوم الثلاثاء 28 يونيو، وينتظر الهلالي الشربيني وزير التعليم لتحديد موعد اعتمادها.

سوف نقوم بمتابعة كل جديد معكم يوم الثلاثاء القادم، لمعرفة الموعد النهائي لاعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، تابعونا في هذا المقال لمعرفة كل جديد حول النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية:

يوفر موقع وزارة التربية التعليم كافة أخبار نتيجة الدبلومات الفنية، ويمكنك أيضا الحصول على نتيجة الدبلون الفني للدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري عبر موقع التربية والتعليم فور ظهورها واعتمادها رسميا بداية الاسبوع القادم.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2016 أولا بأول:

نتابع معكم أولا بأول، أخر أخبار وتفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2016، ونرصد لكم يوميا كل جديد بخصوص النتيجة ونسب النجاح وموعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني .

  • انتهى طلاب الدبلومات من الامتحانات العملية لجميع الأقسام يوم 16 يونيو الماضي.
  • أنباء عن ظهور نتيجة الدبلومات في الفترة بين 28 – 2 يوليو القادم.
  • أكد وزير التربية والتعليم أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام منخفضة عن العام الماضي، لجميع الشعب، ما عدا شعبة الدبلوم الصناعي فأنها مرتفعة عن العام الماضي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats