التخطي إلى المحتوى
رامز بيلعب بالنار حلقه “استيفن سيجال” علي قناه “MBC مصر” شاهد نت

كشفت مجموعة قنوات “MBC مصر” عن موعد عرض حلقة النجم العالمي “ستيفن سيجال” ببرنامج “رامز بيلعب بالنار” مع الفنان رامز جلال والتي أثارت جدلا كبيرا قبل عرض البرنامج في شهر رمضان.

وقالت “MBC” إنه من المقرر عرض الحلقة اليوم الخميس 2016/6/30 ، لتحمل الكثير من المفاجآت غير المتوقعة والمثيرة، بخلاف كافة حلقات البرنامج السابقة.

يذكر أنه قبل عرض الموسم ترددت أنباء أن “ستيفن سيجال” اعتدى على رامز بالضرب المبرح بعد اكتشاف المقلب، ما اضطر فريق العمل لنقله إلى المستشفى.

من هو استيفن سيجال

ستيفن سيغال  ممثل ومعلم فنون الدفاع الأيكيدو حاصل في “رامز بيلعب بالنار “الأيكيدو على 9 دان وكاتب سيناريو ومنتج و ممثل أمريكي من أصل يهودي، من مواليد 10 أبريل 1951″رامز بيلعب بالنار “، لانسنغ، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية. ينتمي إلى جيل أبطال أفلام الحركة أمثال: سيلفستر ستالون، تشاك نوريس، آرنولد شوارزنيجر، دولف لندجرين”رامز بيلعب بالنار “، جين كلود فان دام، بروس ويليس الذين اشتهروا في كثير من أفلام هوليوود خلال فترة الثمانينات ونهاية التسعينات.

عاش في كاليفورنيا فترة الطفولة حتى أصبح عمره 5 سنوات وكان خلال هذه الفترة يمارس رياضة الكاراتيه ثم انتقل مع والده الذي كان يعمل عملاً حراً إلى اليابان”رامز بيلعب بالنار “، وهناك تعلم فنالأيكيدو، ثم أصبح مدرباً لهذه الرياضة. حاز على لقب بطل العالم للأيكيدو لسبع سنوات متتالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status