التخطي إلى المحتوى
وظائف التنظيم والإدارة فى سيناء .. وظائف حكومية شاغرة

من نباء مصر مع مجموعة وظائف حكومية ،وننشر وظائف التنظيم والإدارة فى سيناء ،حيث أعلنت مديرية التنظيم والإدارة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق الندب من الوحدات الإدارية والمركزية بالمحافظة، وتشمل الوظائف «الدرجة الثالثة أو الثانية وتشمل وظيفة باحث شئون عاملين وباحث تنظيم وترتيب وباحث خدمة مدنية بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على ليسانس حقوق أو بكارلويس تجارة».

واليوم فى الوظائف الحكومية الشاغرة ، وعن هذة  الوظائف  والتى هى من الدرجة الرابعة وتشمل الوظائف المكتبية بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على دبلوم تجارة أو معهد فني تجاري وظائف من الدرجة الخامسة وتشمل سائقا ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على إعدادية أو محو أمية ورخصة قيادة سارية.

طريقة التقديم فى وظائف التنظيم والإدارة فى سيناء

وللمهتمين بهذه الوظائف يمكنهم تقدم الطلبات باسم مديري مديرية التنظيم والإدارة لإدارة شئون العاملين بالمحافظة مرفق بها بيان الحالة الوظيفية موافقة مبدئية وذلك خلال شهر اعتبار من يوم 3 يونيو المقبل.

موعد التقديم فى وظائف التنظيم والإدارة فى سيناء

وعن المواعيد فقد أعلنت المديرية أن بداية التقديم للوظائف يوم 3 يوليو المقبل وسيتم الانتهاء من عملية التقديم 2 أغسطس المقبل ولن يتم التفاف إلى الطبات التي تقدم بعد انتهاء الفترة المحددة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats