التخطي إلى المحتوى
التوقيت الصيفى 2016 فى مصر.. موعد بداية العمل بالتوقيت الصيفى جميع القطاعات
التوقيت الصيفى

حديث الساعة فى مصر كله ينصب حول تطبيق التوقيت الصيفى ،ففئة ترفض التطبيق والحكومة تريد تطبيقه،وفى نباء مصر نقدم لكم تاريخ موعد بداية التوقيت الصيفى 2016 فى مصر والعمل بجميع القطاعات حيث يبحث الكثير عن ما هو موعد العمل بالتوقيت الصيفى فى مصر 2016 ومتى سيكون موعد بدء التوقيت الصيفى 2016 كما يبحث الكثير ايضا عن موعد وتاريخ بداية التوقيت الصيفى ونحن على العاصمة نيوز سنوافيكم بادق التفاصيل حيث قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة ستطبق التوقيت الصيفى بدءاً من يوم 5 يوليو الجارى، حتى إقرار مجلس النواب قانون إلغاء التوقيت الصيفى نهائياً.

موعد بداية العمل بجميع القطاعات

واحدى لجان مجلس الشعب اوصت بعدم تطبيق التوقيت الصيفى ،ولقد جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، التى تم رفعها منذ قليل، برئاسة د. على عبد العال، بعدما أكد له رئيس مجلس النواب، أن مشروع القانون الذى أقره البرلمان فى جلسته أمس، لم يرد بعد رد مجلس الدولة بشأنه، وليس معروض حالياً على الجلسة.

وكذالك فقد كان النائب العجاتى قد بدأ كلمته، بقوله أن هناك ملحوظة يجب إيضاحها بشأن مشروع قانون إلغاء التوقيت الصيفى، وذلك للمشاركة مع المجلس فى اتخاذ القرار، مضيفاً ” لقدتم سابقاً تحديد توقيتات التوقيت الصيفى بأن يبدأ من يوم 5 يوليو القادم حتى شهر أكتوبر، وتم دفع 8 مليون دولار لمنظمة الطيران بعد تغيير المواعيد”.. فعقب د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بتأكيده أنه يمكن للوزير أن يذكر هذه الايضاحات خلال الجلسة التى ستخصص للموافقة النهائية على مشروع القانون.

وكذالك فى ذات الصدد أضاف العجاتى: “ليس لدينا مانع من إصدار القانون، لكن الايضاح من جانبنا بالنسبة للموقف الحالى، حتى لا يُقال أن الحكومة لا تنفذ قرارات المجلس”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status