التخطي إلى المحتوى
تصريحات خطيرة لمرتضي منصور في إجتماعه مع فريق الزمالك بدون الجهاز الفني.

خلال إجتماع المستشار ” مرتضي منصور ” رئيس نادي الزمالك ، مع فريق كرة القدم بدون الجهاز الفني للفريق، قام ” رئيس النادي ” بالسخرية من الخسارة الأفريقية للنادي الأهلي ، وأيضاً أصدر بعد التصريحات الهامة لتحفيز بعض لاعبين فريق الزمالك علي الفوز بالبطولة الأفريقية.

حيث قال مرتضي منصور للاعبين: “كنا نستحق لقب الدوري لعام 2016 ، الأهلي فاز باللقب بفضل مساعدة أحد الشركات الراعية لهم التي ساعدتهم من أجل الفوز باللقب، الجميع شاهد مستوي الأهلي الحقيقي أمام أسيك أبيدجان”، وخسر الأهلي من أسيك على ملعبه بنتيجة هدفين لهدف ليتذيل مجموعته الأفريقية.

وأكمل: “أطلب منكم القتال على لقب الكأس وأفريقيا، لايزال أمامنا بطولتين للتتويج بهم، ويجب إلا ينشغل أحد بما يحدث خارج الملعب، وأزمة الجهاز الفني انتهت تماما وكل الأمور على ما يرام”.

كما وجه رئيس الزمالك  ” مرتضي منصور ” رسالة خاصة لكل من باسم مرسي ومحمود كهربا نجوم الفريق : “يجب عليكم بذل مجهود كبير، الفوز بأفريقيا واللعب في بطولة كبيرة مثل كأس العالم للأندية، سيجعل سعركم أعلى ويوفر فرصة للاحتراف في أحد أكبر الأندية”.

كما تجاهل رئيس الزمالك تماما محمود عبد الرازق  ” شيكابالا ” ، وطلب من لاعبيه التوجه إلي حازم أمام قائد الفريق في حالة وجود أى أزمة لا أحد غيره.

مرتضي قد أكد على أحقية الزمالك في الفوز بلقب الدوري العام لولا تدخل الشركة الراعية للأهلي من أجل حسم الأمور لصالحه والدليل في ذلك هزيمة الأهلي الإفريقية أمام  أسيك علي ملعبه.

يذكر أن الزمالك خسر لقب الدوري العام بعد تعادله مع المصري ليرتفع الفارق بينه وبين الأهلي إلي 7 نقاط قبل جولتين من النهاية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status