التخطي إلى المحتوى
نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2015 .. الحدود الدنيا لنتائج مفاضلة نتائج مفاضلة التعليم الموازي في سوريا 2015

حيث أعلنت اليوم جامعة دمشق وهذا كان من خلال الموقع الرسمي الي الجامعة اعلنت جامعة دمشق للتعليم المفتوح في سوريا، اليوم عن ظهور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في الجامعة، حيث نشرت إدارة جامعة دمشق الحدود الدنيا لنتائج مفاضلة نتائج مفاضلة التعليم الموازي في سوريا 2015، و كان ذلك بعد ترقب طلاب الجامعة قيام الإدارة بعرض نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح الخاصة بالطلاب في جميع محافظات سوريا.
نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشق لعام 2015 كما أعلنت جامعة تشرين اليوم، الحدود الدنيا للقبول و التسجيل في الجامعة، و أتاحت خدمة معرفة نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح إلكترونياً.

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2015

اليوم ومن خلال الموقع الإلكتروني الي جامعة دمشق من هنا ، حيث صرحت إدارة الجامعة بتقديم كافة الخدمات التي تعرض النتائج إلكترونيا لجميع الطلاب المتقدمين للتعليم المفتوح، وبعد ذلك أتاحت ايضا الجامعة خدمة معرفة نتائج مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشق لجميع الطلاب من خلال رابط موقع جامعة دمشق الإلكتروني الرسمي من هنا.

جامعة دمشق

جامعة دمشق صرح علمي وحضاري يزيد عمره على قرن من العطاء والتقدم والتميز، وهي كبرى الجامعات الحكومية في  القطر العربي السوري وأقدمها، ومن أقدم الجامعات العربية .

وقد شكلت خلال عشرات العقود منارة للعلم ومورداً للمعرفة في مختلف التخصصات ، خّرجت فيها آلاف الطلبة وكبار العلماء والمثقفين في سورية والعالم العربي والعالم ، وكانت على الدوام قبلة أصحاب العلم من العالمين العربي والإسلامي والدول نظراً إلى سمعتها الطيبة ، ومناهجها التعليمية  الرصينة ، وحرصها على تقديم العلم والمعرفة باللغة العربية ، وكادرها المتخصص والمتابع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status