التخطي إلى المحتوى
دلوقتي من.. موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2016 ”نتيجة زراعي، صناعي، تجاري“ علي موقع الوطن واليوم السابع

دلوقتي من داخل موقع وزارة التربية والتعليم حيث تم الاعلان عن نتائج الدبلومات بالفعلي عندنا في موقع نبأ مصر نتابع اخر الاخبار عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2016 ”نتيجة زراعي، صناعي، تجاري“ وقد يتم نشر النتائج غدا الخميس علي موقع الوطن واليوم السابع ،حيث يوفر موقع وزارة التربية التعليم كافة أخبار نتيجة الدبلومات الفنية، ويمكنك أيضا الحصول على نتيجة الدبلون الفني للدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري عبر موقع التربية والتعليم فور ظهورها واعتمادها رسميا بداية الاسبوع القادم او غدا الخميس.

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2016 علي موقع وزارة التربية والتعليم :

نتابع معكم أولا بأول علي موقع نبأ مصر ، أخر أخبار وتفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2016، ونرصد لكم يوميا كل جديد بخصوص النتيجة و نسب النجاح وموعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني .

  • انتهى طلاب الدبلومات من الامتحانات العملية لجميع الأقسام يوم 16 يونيو الماضي.
  • أنباء عن ظهور نتيجة الدبلومات في الفترة بين 28 – 2 يوليو القادم.
  • أكد وزير التربية والتعليم أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام منخفضة عن العام الماضي، لجميع الشعب، ما عدا شعبة الدبلوم الصناعي فأنها مرتفعة عن العام الماضي.

الان قول الي كل طالب وطالبة اترك رقم جلوسك للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية :

يمكننا مساعدتك في الحصول على نتيجتك في الدبلومات الفنية لجميع الشعب ، عبر ترك رقم الجلوس الخاص بك والدبلوم الفني الخاص بالزراعي او الصناعي او التجاري في تعليق منفصل أسفل المقال، وبعدها سوف نقوم بالرد عليك بنتيجتك فور اعتمادها ، بالتوفيق لكل الطلاب في جميع الصفوف.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 علي الوطن و اليوم السابع ، حيث نتعرف علي كيفة الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية للطلاب و طالبات الدبلومات الفنية في جميع المحافظات من الاستعلام عن نتيجة العام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٥ و لا عليكم الي الدخول على موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني وسيتم ادراج الرابط ، وايضا قد ايضا ان الوزارة احتفظت في حقوق اعلان النتيجة على صفحتها الرسمية اليوم  ، و هذا ليتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم اليكم الان رابط الموقع ، وايضا قد ايضا يمكنك ان تضع في الردود الخاصة في موقع نبأ مصر هنا في الاسفل رقم الجلوس و الاسم وسيتم توفير الدرجات ، نتمني لكم النجاح .

التعليقات

  1. الاسم / محمد فرحان احمد اسماعيل صالح
    رقم الجلوس /638492
    المحافظة/البحيره
    المدرسه/ادكو الثانويه الصناعيه بنين
    المجال/صناعي
    الصناعه/تخصص تركيبات ومعدات كهربيه
    ياريت الشهاده في اقرب وقت اعصبنا باظط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status