رابط تحميل جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto للأندوريد والايفون تحديثات اللعبة الأخيرة

تحميل جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto، تعد هذه اللعبه من اكثر العاب الفيديو التي تنال يوميا نسبة تحميل و بحث من قبل محبيها من الصغار والكبار حيث تم إصدارها في السابع عشر من سبتمبر لعام 2013 من قبل مطورها روكستار جيمز وتم إصدارها في هذا الوقت للاكس بوكس 360 والبلاستيشن 3 ثم تم اصدار منها نسخة اخري تعمل بنظام ميكروسوفت ويندوز وذلك في الرابع عشر من ابريل لعام 2015 .

لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto

وان اللعبه كانت تعتمد علي تفاعل اللاعبين مع العالم المفتوح وتتيح لهم التجول بحرية في ريف ولاية سان اندرياس الخيالية المبنية علي جنوب كالفيورنيا كما انها تتيح السطو علي البنوك من خلال ثلاث شخصيات وهم مايكل و تريفور وفرانكلين حيث هدفهم تجميع ثروة كبيرة .

جراند ثفت أوتو 5

كما تتيح اللعبه أيضا إمكانية اللعب الجماعي والتنافسي حيث انها تسمح الي اشتراك حوالي سته عشر لاعب سويا ثم تم تطويرها بعد وقت قصير لتتيح للاعب إمكانية سرقة السيارات الكبرى 4 كما ركزمطور اللعبه علي التحسين من الميكانيكة الأساسية للعبه وذلك من خلال تمكين اللاعب بالتحكم في الشخصيات الثلاث .

تحميل جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto

حيث لاقت اللعبه بعد ذلك التطور اقبال كبير علي تحميلها وحطمت الأرقام القياسية التي تخطت 800 مليون دولار امريكي وذلك في اربعه وعشرون ساعه فقط مما عمل علي رفع المبيعات الخاصه بها لتصل الي 135 مليون نسخه لذا صنفت انها من ثاني اكبر لعبه نالت نسبة مبيعات واستطاعت ان تحصل علي جائزة لعبة العام .

خطوات تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 5

  • أولا يجب عليك فتح خدمة الأنترنت.
  • ثم الدخول إلى متصفح جوجل كروم أو متصفح فاير فوكس.
  • من مربع البحث الظاهر أمامك أكتب لعبة جراند ثفت اوتو 5 من ميديا فاير .
    أضغط الآن على زر البحث.
  • سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بالتحميل.
  • أضغط الآن على تحميل لعبة جاتا 5 للاندرويد .
  • أنتظر قليلا حتي يتم التحميل والتثبيت.
  • ثم قم بربط حساب الفيس بوك بحساب اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *