التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بأسمك و رقم الجلوس “محافظة الشرقية ” موقع وزارة التربية والتعليم

اليوم السابع اليوم تقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وسنتعرف علي النتائج بالاسم و رقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الشرقية اليوم من موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث يشترك كافة طلاب الدبلومات الفنية فى مختلف محافظات مصر فى امرا واحدا والمتمثل فى ترقبهم وانتظارهم لموعد ظهور نتائج الامتحانات الخاصة بهم , حيث انها لا تزال قيد الاعلان عنها حتى هذه اللحظة , ولكنهم اقتربوا من التعرف عليها ولم يفصلهم عنها سوى اياما قليلة للغاية بعدها سيكون بإمكانهم التعرف عليها والاستعلام عن الدرجات التى حصلوا عليها فى مختلف المواد الدراسية , التى بداوا فى استذكارها منذ بداية الترم الثانى وحتى الموعد الذى بدأت فيه اختبارات نهاية العام الدراسى 2016 .

ولعل منتصف الفصل الدراسى الثانى يحتاج الى استذكار بصورة اكبر من الترم الاول , نظرا لانه عدد الايام المتوافرة امام الطلاب لتحصيل الدروس اقل , ولذلك يحرص الطلاب سواء فى هذه المرحلة او فى اية مرحلة تعليمية آخرى ان يعطوا قدرا كبيرا من الاهتمام بدروسهم واستذكارها بشكل جيد , حتى يكونوا اكثر قدرة على اجتياز الاختبارات , ويحصلون على المجموع الذى يرغبون فيه.

فقبل اسابيع قليلة من الآن , كان طلاب الدبلومات الفنية ينشغلون بإستذكار دروسهم , وها هما اليوم ينتظرون الاعلان عن النتيجة للتعرف على ثمار جهودهم المبذولة فى الاستذكار , وحتى يتحقق هذا الامر وتظهر فيه النتيجة بشكل رسمى , يتعايش الطلاب اجواء من القلق والتوتر والتى ستظل قائمة لحين تمكنهم من التعرف على النتيجة وعلى كافة الدرجات التى حصلوا عليها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

حيث تعد محافظة الشرقية واحدة من محافظات مصر التى ينتظر طلابها ظهور النتيجة بين الحين والآخر , ولكن ساعات الانتظار هذه اوشكت على الانتهاء , وبخاصة انهم اقتربوا من التعرف على النتيجة والتى من المقرر ظهورها بحد اقصى اوائل شهر يوليو القادم , بحسب ما صرحت به وزارة التربية والتعليم الفنى منذ اياما قليلة ,الان يمكنك الاستعلام عن النتيجة من هنا .

التعليقات

  1. المدرسه : عين حلوان الصنايع بنين
    محافظة القاهرة
    رقم الجلوس : 31499
    قسم كهرباء
    عام 2015 – 2016

  2. انا بناشد السيد. عبد الفتاح السيسي بتتدخل في موضوع النتيجة دبلومات الفنية احنا من شهر مخلاصين امتحانات لية كدا حرام عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats