ضحية رامز نيفر اند ح2 .. احمد السقا ضيف برنامج رامز جلال الحلقة 2 الثانية علي شاشة MBC مصر
رامز نيفر اند

يتطلع الكثير من متابعي ومحبي برنامج المقالب الشهر رامز نيفر اند معرفة من سيكون الضحية الثانية في ذلك البرنامج والذي نال اعجاب الكثير من متابعي اعمال رامز جلال في شهر رمضان المبارك وإستطاعة الحلقة الأولي ان تحظي بنسب مشاهدة عالية للغاية وقت عرضها بسبب ان الضحية كان محمد رمضان الذي يعد من اشهر النجوم بالوطن العربي وله الكثير من الأعمال الفنية واغاني المهرجانات المعروفة التي حققت مليارات المشاهدات.

ضحية رامز نيفر اند الحلقة 2 الثانية

يقوم رامز جلال باستضافة الضحية من أجل افتتاح احد المطاعم في المملكة العربية السعودية ويبدء المقلب من خلال ظهور ثور ويكسر الزجاج ويدخل علي الضيف ليقوم البودي جارد بحماية الضيف واخذه إلي احد الغرف الامنة وبصحبة رامز المتنكر في زي شيف وبعد ذلك تبدء الغرفة بالدوران لينفعل الضحية وتتوقف الغرفة عن الدوران وينتهي المقلب ويخرج رامز والضحية وبعد ذلك يكشف رامز عن نفسة .

ضيف برنامج رامز جلال الحلقة 2 الثانية

وحالة من الترقب من قبل متابعي الأعمال الرمضانية من أجل معرفة من سيكون ضيف الحلقة الثانية من رامز نيفر اند الذي تشاهدون في شهر رمضان المبارك .

موعد عرض رامز نيفر اند

وتعرض الحقلة الثانية من رامز نيفر اند علي قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة .

تردد القناه الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد 12015
  • الاستقطاب : راسي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

واعلنت قناة ام بي سي مصر خلال الدقائق الماضية أن نجم الأكشن المصري أحمد السقا هو ضحية رامز نيفر اند الحلقة الثانية وحالة من الترقب بعد ان قام أحمد السقا بقتل الثعبان اثناء عرض الاعلان الخاص بالبرنامج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *