ضيف برنامج رامز جلال 2 .. ضحية رامز نيفر اند الحلقة الثانية عبر قناة ام بي سي مصر

تشاهدون اليوم الحلقة الثانية من برنامج المقالب الشهير رامز نيفر أند المقرر عرضة في طوال الشهر المبارك وقد نالت الحلقة الأولي اعجاب وايضا قام الكثير بتوجيه النقد الشديد لرامز جلال عقب عرض الحلقة وذلك بسبب فكرة البرنامج بالقيام بإيقاع الضيف وبعد ذلك يظهر له رامز وكافة برامج رامز جلال بهذا الشكل لذلك حصل علي اعجاب ونقد، وكانت الحلقة الأولي من رامز نيفر اند عدد كبير من متابعي ومحبي رامز جلال وتم عرضها وكانت قناة ام بي سي مصر وكان ضحية الحلقة الأولي الفنان والمغني محمد رمضان .

ضيف برنامج رامز جلال الحلقة الثانية

وجدير أن رامز جلال اكد خلال ظهوره علي قناة ام بي سي وامس ان الضحية سيكون مقدم برنامج يحدث في مصر شريف عامر وحتي اذن المغرب ولم يعرف احد ان الضحية تم تغيرها بالفنان محمد رامضان ليكون أول ضحاياه في برنامج رامز نيفر إند، وشهدت الحلقة اثارة كبيرة بين رامضان ورامز .

ضحية رامز نيفر اند الحلقة الثانية

ويترقب الجميع عرض الحلقة الثانية من برنامج المقالب الشهير رامز نيفر اند ومعرفة من سيكون الضحية الثانية في ذلك العمل وتعرض ثاني حلقاته برنامج المقالب رامز نيفر اند اليوم عقب اذان المغرب وقت الإفطار على شاشة MBC مصر.

تردد القناه الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند

ونوفر لحضراتكم تردد قناة ام بي سي مصر علي النايل سات ومتابعة أهم البرامج والاعمال الرمضانية التي تعرض علي القناة بدون فواصل اعلانية

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد 12015
  • الاستقطاب : راسي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *